' rel='stylesheet' type='text/css'>

ترامب يشارك في «أبطال وأوغاد» متنكراً في… شخصيته

ترامب يشارك في «أبطال وأوغاد» متنكراً في… شخصيته

صوت العرب – واشنطن – أ ف ب

 رغم انشغال الرئيس المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب بوضع اللمسات الأخيرة على حكومته الجديدة، إلا أن قطب العقارات الملياردير لا يزال لديه الوقت ليحظى بشيء من المرح ليلة السبت.

وحضر ترامب حفل «أبطال وأوغاد» التنكري في بلدة هيد أوف هاربور، نيويورك، وفقا لصحافيين صاحبوا الرئيس المنتخب. واستضاف الحفل الملياردير روبرت ميرسر، احد اكبر داعمي ترامب.

وعندما سأل الصحافيون عن الشخص الذي تنكر في شخصية ترامب، أشار الرئيس المنتخب إلى نفسه قائلا «أنا».

من ناحيته، قال مايك بنس نائب الرئيس المنتخب، أمس، إن المحادثة الهاتفية التي جرت بين ترامب ورئيسة تايوان تساي إينغ وين وأثارت احتجاجا ديبلوماسيا من الصين كانت مجرد «اتصال مجاملة، رئيسة تايوان المنتخبة ديموقراطيا اتصلت لتهنئة الرئيس المنتخب».وفي موسكو، قال الرئيس الروسي فلادمير بوتين، أمس، ان ترامب رجل «ذكي»، متوقعا ان يصبح سريعا في مستوى مسؤولياته الجديدة.

واوضح «ان واقع انه نجح في الاعمال يظهر انه شخصية ذكية». اضاف «وبما انه ذكي فان ذلك يعني انه سيتحمل سريعا وفي شكل كامل المسؤوليات التي تنتظره».

إلى ذلك، قررت المرشحة السابقة لـ «حزب الخضر» في انتخابات الرئاسة جيل ستاين، تغيير استراتيجيتها لطلب إعادة فرز الأصوات في بنسلفانيا احدى الولايات الرئيسية الثلاث التي فاز فيها ترامب، موضحة انها ستلجأ الى محكمة فيديرالية.

وأعلن «الخضر» انه تخلى عن مواصلة اجراءات طلب اعادة فرز الاصوات في محكمة في الولاية، مشيرا الى صعوبات في جمع كفالة قدرها مليون دولار طلبتها المحكمة. وأكد انه سيلجأ عوضا عن ذلك الى محكمة فيديرالية ويتقدم بدعوى اليوم.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: