' rel='stylesheet' type='text/css'>

ترامب: أفضل حل الدولتين بين الفلسطينيين وإسرائيل .. ويعرض خطة سلام بغضون شهرين

صوت العرب – نيويورك – أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء تأييده حلا للنزاع الإسرائيلي الفلسطيني على أساس إقامة دولتين، مؤكدا أنه واثق بأن الفلسطينيين سيعودون إلى طاولة المفاوضات.

وأضاف ترامب على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك أن إدارته ستكون قادرة على عرض خطة للسلام في غضون “شهرين إلى أربعة أشهر”.(أ ف ب)

تفاصيل : 

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يسعى إلى عقد اتفاق سلام بين الفلسطينيين وإسرائيل، مشيرا إلى أنه يعتقد أن حل الدولتين هو الحل الأمثل.

 قال ترامب في تصريحات قبيل لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “أسعى للوصول إلى اتفاق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين بالدرجة الأولى”، مضيفا: “لدي ثقة كاملة بأن الفلسطينيين سيعودون إلى طاولة المفاوضات مرة أخرى”.

وتابع الرئيس الأمريكي: “نحن نعمل على خطة لإتمام السلام وهذا سيستغرق وقتا”، مشددا: “أعتقد أن الحل الأمثل هو حل الدولتين بين الفلسطينيين وإسرائيل، وأنا أفضل هذا الحل”.

وأكد ترامب: “أريد أن تعرف إسرائيل أننا معها بنسبة 100%”.

ووجه نتنياهو في وقت سابق الشكر للرئيس ترامب على سياسته الحازمة ضد إيران، مشيرا إلى أنه منذ اعتمادها نرى تأثيرها الكبير على إيران وعلى الأحداث التي وقعت داخلها”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: