' rel='stylesheet' type='text/css'>

تدخل عنيف من موظفي أمن ضد لاجئ في مترو برلين يدفعه للانتحار.. ؟- فيديو

تدخل عنيف من موظفي أمن ضد لاجئ في مترو برلين يدفعه للانتحار.. ؟- فيديو

[tooltip text=”صوت العرب – برلين” gravity=”nw”][/tooltip]

تداولت صفحات لمواطني دول المغرب العربي في أوروبا على موقع فيسبوك، منذ يوم الإثنين 3 يوليو/تموز، على نطاق واسع، فيديو قيل إنه يظهر لاجئاً ركب قطار مترو في برلين دون أن يشتري تذكرة، وهو يتعرض للتثبيت بعنف على الأرض من قبل عنصر أمن تابع لشركة المواصلات.

وتبدو عدة فتيات واقفات إلى جانب موظفي أمن يعملون لصالح شركة “BVG” المشغلة للمواصلات في العاصمة الألمانية، وهن يحتججن بشدة على ما يجري ويصرخن في الموظف الذي يثبت الشاب على الأرض ممسكاً به من عنقه.

ويُسمع في الفيديو رجل وهو يقول إنه سينتظر حضور الشرطة ليحرروا بلاغاً ضدهم، لأن الأمر لا ينبغي أن يكون على هذا النحو، وعندما يقترب من الموظف الذي يقوم بمهمة احتجاز الشاب اللاجئ، يصرخ فيه زميله بأن يبتعد.

وفيما يزداد صراخ الفتيات ويُسمع صوت قطار أنفاق قادم يُفلت الشاب المحتجز ويرمي بنفسه على مسار قطار، قبل أن يُسحب من قبل الشرطة التي وصلت للمكان، وتواصل إحدى الفتيات الاحتجاج على التعامل بقسوة مع الشاب.

ولم يُذكر تاريخ وقوع الحادثة أو الصلة التي تجمع الفتيات بالشخص المرمي على الأرض، فيما إذا كنَّ يعرفنه أم أن الاحتجاج كان عفوياً، في المحطة التي تُشبه إلى حد ما محطة “هاليشز تور”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: