' rel='stylesheet' type='text/css'>

تحطم منزل إليسا في انفجار بيروت.. سقوط مئات الضحايا والمصابين

صوت العرب – أسفر الانفجار المروع الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، عن سقوط العديد من الضحايا والإصابات، وطالت الإصابات والخسائر مشاهير المجتمع اللبناني.

وتسبب الانفجار في تحطم منزل الفنانة اللبنانية إليسا، والتي أكدت عبر حسابها الرسمي على “تويتر” أنها بخير ولم يطلها أذى، لكن تحطم منزلها بالكامل.

وقالت إليسا عبر”تويتر”: “محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم.. الله يحمي لبنان”.

وكشف مصدر أمني لبناني وآخر طبي إن عشر جثث على الأقل نُقلت إلى المستشفيات، جراء الانفجار الضخم الذي هزّ مرفأ بيروت، وتسبب بدمار كبير في أنحاء العاصمة، وفق وكالة ”رويترز“.

وأكدت الوكالة الوطنية الرسمية للإعلام سقوط عدد من الشهداء والجرحى“ جراء الانفجار، بينما لا تزال فرق الإسعاف تقصد مكان وقوعه.

وذكر شهود أن عشرات الجرحى لا يزالون ممددين في المكان، فيما قال رئيس الصليب الأحمر اللبناني إن ”المئات نقلوا إلى المستشفيات للعلاج بعد الانفجار وآخرون لا يزالون محاصرين في بيوتهم“.

في الأثناء، دعا الرئيس اللبناني ميشال عون إلى اجتماع طارئ، مساء الثلاثاء ،للمجلس الأعلى للدفاع في قصر بعبدا، إثر الانفجار.

شاهد أيضاً

السلطة في رام الله تتجه نحو التصعيد و دعوات عربية للتهدئة

 أسامة الأطلسي – صوت العرب  أثار إعلان دولة البحرين توصلها لاتفاق سلام مع دولة الاحتلال …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: