' rel='stylesheet' type='text/css'>

بعد كسر “بائعات الهوى” للحظر.. الأمن المغربي يطيح بشبكة دعارة

صوت العرب – وكالات – أوقفت السلطات المغربية 3 سيدات يشتبه في تورطهن في إدارة بيت للدعارة وتسهيل البغاء، والتحريض على خرق حالة الطوارئ الصحية المفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الإثنين، بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت إعلاناً منشورًا على شبكة الإنترنت، يزعم أن محلاً للتدليك يعرض خدمات مشكوك فيها للزبائن، وهو ما استدعى إجراء تحريات أوضحت أن الأمر يتعلق بشقة وليس محلاً عمومياً، وأنها تستقبل أشخاصاً لممارسة البغاء والجنس.

وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات البحث التي أمرت بها النيابة العامة أفضت إلى توقيف صاحبة الشقة، وهي التي نشرت الإعلان، كما تم توقيف فتاتين يشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلاً عن حجز لوازم ومعدات تدخل في اقتراف هذا النوع من الجرائم.

وتم التحفظ على المشتبه فيهن تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

ويأتي ذلك إثر تقرير نشرته صحيفة ”الصباح“ المغربية، ذكرت فيه أن“بائعات الهوى لم يصمدن أمام انعكاسات تدابير الطوارئ الصحية، فخرجن إلى العلن عبر إعلانات مدفوعة، وأخرى مجانية في مواقع تقديم الخدمات على الإنترنت، مع إشهار أرقام هواتفهن وساعات عملهن“، وذلك مع اقتراح خدمات تتنوع بين ”الذهاب إلى المنزل“ و “ الاستضافة في الشقة“، ولا يتم الكشف عن شقة الاستقبال إلا بعد الاتفاق، فيتم تحديدها عبر تقنية ”جي بي اس“، أو بذكر مكان معروف قريب منها.

شاهد أيضاً

مصر : السجن 7 سنوات بدلا من 10 لقاتل الناشطة شيماء الصباغ

صوت العرب – قضت محكمة النقض المصرية بقبول طعن الملازم أول ياسين صلاح، المتهم بقتل …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: