' rel='stylesheet' type='text/css'>

بعد فیدیو زواج المثلیتین بالأردن.. “حب علني” لشابین في وادي رم .. (شاهد )

صوت العرب – لم یكد الشارع الأردني یستوعب فیدیو زواج فتاتین مثلیتین في أحد مقاھي العاصمة عمان، الذي انتشر قبل فترة وجيزة، وتسبب في ضجة عارمة ما زالت ُ تداعیاتھا مستمرة إلى الیوم، حتى صدم الأردنیون في الساعات القلیلة الماضية بانتشار فیدیو لشابين مثليين في أحد مخيمات منطقة وادي رم.

وفي التفاصیل تداول رواد السوشال میدیا في الساعات الماضیة مقطع فیدیو یجمع شابین في وادي رم، حیث ظھرا وھما یرتدیان روب الاستحمام و یجلسانفي وضع “رومانسي”، فیما یقوم أحدھم بتقبیل ید الآخر، مع تعلیق على الفیدیو بـ love is Love.

ولم یتم الكشف عن موعد تصویر الفیدیو و جنسیة الشابین اللذین ظھرا فیھ، إلا أن المقطع أثار حالة من الجدل والغضب بین الأردنيين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنه جاء بعد وقت قصیر من انتشار فیدیو الفتاتین المثلیتین.

وطالب رواد السوشال میدیا الأمن الأردني بالتدخل والقبض على الشابین، حتى لا یتم نشر مثل ھذه المظاھر، وكأنھا أمر طبیعي وتداولھا بشكل عادي على نطاق واسع.

وتساءل الكثیرون عن جرأة ھؤلاء الأشخاص بنشر مثل تلك الفیدیوهات، غیر مكترثین بردود فعل الناس أو السلطات الرسمیة، وأنھ لن تتم محاكمتھم أو معاقبتھم ولذلك ھم یتصرفون بحریة.

ُیشار إلى أن مقطع فیدیو وثق زواج فتاتین مثلیتین في أحد المقاھي بالعاصمة عمان، تم تداولھ على نطاق واسع في الآونة الأخیرة، وظھرت فیھ إحدى الفتیات وھي تلبس الأخرى خاتم الخطوبة ومن ثم تقبیلھا لأكثر من مرة بطریقة حمیمیة محتفلین بزواجھما بین عدد من الفتیات.

والفیدیو حمل تعلیق “یا عمري”، ونشرتھ إحدى الفتاتین، وبعد انتشاره طالب الكثیرون بتدخل السلطات الرسمیة معبرین عن غضبھم جراء ھذا الفیدیو المخالف للقوانین والعادات والتقالید والذي یدعو للرذيلة.

وكانت جھات الأجھزة الأمنیة الأردنیة قد أعلنت أن الفیدیو وصل إلیھا وأنھم في صدد البحث عنھما والقبض علیھما وإنزال العقوبة اللازمة بحقھما، ولم یتم الكشف حتى ھذه اللحظة عن ھل تم التوصل إلى الفتاتین أم لا.

وعلق مغردون أن الشرطة تستطیع الوصول الیھما بسھولة خاصة أن اسم المقھى الذي احتفلتا بھ ظھر اسمھ على علبة “الفاین” في الفیدیو، وبالتالي سیكون الأمر أسھل من المتوقع؛ ما جعلھم یتساءلون عن حقیقة وجود تقاعس في القبض علیھما.

ـــــــــــــــــــــ

فوشيا

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تحذر مصر بشأن كورونا

صوت العرب – حذر مدير برنامج إدارة المعلومات ببرنامج الطوارئ بالمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: