' rel='stylesheet' type='text/css'>
الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

بعد الكويت .. حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية تصل الى عُمان وهذا ما قرر مركز تسوق كبير نصرةً للنبي عليه السلام

صوت العرب – وصلت حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية الى سلطنة عمان رداً على إساءة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للإسلام والنبي محمد عليه السلام .

وتداول نشطاء عمانيون صوراً تُظهر قيام إدارة مركز تجاري في ولاية قريات بإزالة كافة المنتجات الفرنسية من جميع الفروع الى اشعار آخر نصرةً للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة إلكترونية رافضة للهجوم المنظم من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الإسلام. مطالبين إياه بالتراجع عن التصريحات المسيئة للإسلام ومحاولة ربطه بالإرهاب.

ودشن النشطاء هاشتاغ (#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه و #ماكرون_يسي_للاسلام). رفضاً لكل تصريحاته بشأن الإسلام، مطالبين بمقاطعة المنتجات الفرنسية كردّ على إساءات الرئيس الفرنسي للإسلام.

واستجابت عشرات الأسواق المركزية في الكويت والأسواق التابعة لاتحاد الجمعيات لحملة مقاطعة المنتجات الفرنسية نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ورداً على إساءة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للإسلام .

وقرر اتحاد الجمعيات التعاونية في الكويت (أكبر الأسواق المتوزعة في نواحي الكويت) رفع جميع المنتجات الفرنسية من الجمعيات بعد إساءة فرنسا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأظهرت صور انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعيّ، قيام الجمعيات التعاونية في الكويت بإزالة المنتجات الفرنسية من على رفوفها.

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد ضحايا عملية الدهس في مدينة ترير الألمانية إلى 5 أشخاص

صوت العرب – أكدت شرطة مدينة ترير الألمانية، ارتفاع عدد ضحايا عملية الدهس التي وقعت …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: