' rel='stylesheet' type='text/css'>

بطل فيلم “من أجل زيكو” يروي قصة ترشحه للدور – فيديو

بطل فيلم “من أجل زيكو” يروي قصة ترشحه للدور – فيديو

قدم مشهداً كوميدياً نال إعجاب المخرج..


القاهرة – صوت العرب


 خلال أسبوعين فقط، تجاوزت مشاهدات أغنية “الغزالة رايقة” 38 مليوناً على يوتيوب وأصبح مؤديها على المسرح، الطفل يوسف صلاح، وجهاً مشهوراً في مصر والعالم العربي بعد أن قام بدور البطولة في فيلم “من أجل زيكو” برفقة منة شلبي وكريم عبد العزيز، فكيف تم ترشيحه للدور؟

يوسف صلاح بطل “من أجل زيكو”

في لقاء له مع ET بالعربي تحدث الطفل يوسف صلاح عن كواليس اختياره لدور البطولة في فيلم “من أجل زيكو”، وقام بإعادة تمثيل المشهد الذي قدمه في تجارب الأداء، والذي كان سبباً في نيل إعجاب المخرج بيتر ميمي به على الفور.

وقد قدم يوسف في تجربة الأداء مشهداً لـ”لطفي الحراق” الذي يلعب دوره كريم محمود عبد العزيز في المسلسل الكوميدي “هوجان” الذي تم عرضه في 2019. ولم يكن يوسف آنذاك يعلم أن كريم محمود عبد العزيز سيكون بطل فيلم “من أجل زيكو”.

وقد نال أداء يوسف إعجاب المخرج بيتر ميمي على الفور، الذي قال له إنه مناسب للدور، ورفعه في الهواء وقال: “انت شاطر وشقي”.  وأضاف أنه يتمنى أن يمثل مع أحمد العوضي وأحمد السقا وتامر حسني.

وعن علاقته بطاقم العمل، قال يوسف إن كريم عبد العزيز يحبه جداً، وإن منة شلبي وصفته بالعبقري.

وعن أدائه لأغنية “الغزالة رايقة”، علق بأنه لم يكن هو من غنى الأغنية إذ كانت بصوت الطفل محمد أسامة، أما هو فقد مثل تأديتها فقط على المسرح.

قصة فيلم من أجل زيكو

ويحكي الفيلم الذي بدأ عرضه في دور السينما في 5 يناير/كانون الثاني 2022، قصة عائلة مصرية بسيطة، يحظى ابنهم الصغير “زيكو” بفرصة للمشاركة في مسابقة “أذكى طفل في مصر”، لينطلقوا معاً في رحلة من أجل حضور المسابقة، ويتعرضوا خلال هذه الرحلة التي تمتد على مدار يومين للعديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، وعمرو عبدالجليل،  ومحمود حافظ، وإسعاد يونس، ويوسف صلاح، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: