' rel='stylesheet' type='text/css'>

بديلاً لميسي.. بإيعاز شخصي من كومان محمد صلاح مطلوب في برشلونة

صوت العرب – كشفت تقارير صحفية، عن دخول الدولي المصري محمد صلاح حسابات نادي برشلونة، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بإيعاز شخصي من المدرب الهولندي رونالد كومان، لتعويض الرحيل المتوقع للأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف القادم.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ عام 2017، ويعتبر النجم الأبرز داخل صفوف الفريق، ليتحوّل منذ تلك الفترة لأحد أفضل نجوم العالم.

اهتمام كومان

وبحسب صحيفة Daily Express البريطانية، فإن الهولندي سجات سوارت الصديق المقرب من كومان، أكد اهتمام الأخير بشكل جاد بالحصول على خدمات النجم المصري.

وقال سوارت: “أعرف أن كومان يريد محمد صلاح معه في صفوف برشلونة، وأعلم أيضاً أن اللاعب المصري سيحبذ هذا الأمر”.

ورفض صديق كومان التصريح أكثر حول هذا الموضوع، دون الخوض في تفاصيل أخرى تتعلق بمشوار المدرب الهولندي خلال موسمه الأول مع برشلونة.

بديل لميسي

ويأتي اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات صلاح، وفقاً لصحيفة “ديلي إكسبرس”، بعد تأكد رحيل نجم الفريق الأبرز ميسي عن الفريق خلال الصيف المقبل.

وتؤكد الصحيفة الإنجليزية، أن صلاح بإمكانه أن يعوّض برشلونة عن مغادرة ميسي، خاصة أنه أثبت امتلاكه إمكانيات رائعة للغاية داخل قلعة “أنفيلد”.

ويلعب صلاح في مركز الجناح الأيمن، وهو الذي يتواجد فيه ميسي خلال بداية أي مباراة مع برشلونة، قبل أن يتحوّل للاعب حر في الخط الأمامي.

اهتمام مدريدي

هذه ليست المرة الأولى، التي يرتبط فيها النجم المصري بالانتقال للدوري الإسباني، إذ سبق أن أكدت عدة تقارير اهتمام نادي ريال مدريد “الغريم” التقليدي لبرشلونة، بالحصول على خدماته، بجانب زميله في ليفربول ساديو ماني.

ورغم تلك التقارير، أكد صلاح أكثر من مرة أنه سعيد داخل صفوف ليفربول، لا سيما أنه يقضي موسمه الرابع بشكل مميز مع الفريق.

وحقق صلاح نجاحات كبيرة مع فريق ليفربول على الصعيدين المحلي والقاري، وذلك منذ انتقاله إليه عام 2017 قادماً من روما، أبرزها الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ودوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

أرقام رائعة

ومنذ انضمامه لصفوف “الريدز”، أثبت صلاح أنه لاعب مميز للغاية، بعدما أحرز 97 هدفاً وقدّم 41 تمريرة حاسمة خلال 154 مباراة خاضها حتى الآن.

وحقق اللاعب المصري بداية مثالية هذا الموسم، بعدما أحرز ثلاثية أمام ليدز يونايتد، ليقود ليفربول لتحقيق فوز افتتاحي مثير (4-3) في الدوري الإنجليزي.

ويعتبر “الهاتريك” هو الثالث لصلاح بالدوري الإنجليزي، ليكون ثاني أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً لـ”الهاتريك”، بالتساوي مع الإيفواري ديدييه دروغبا نجم تشيلسي، و التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم آرسنال ومانشستر سيتي سابقاً، بينما يتصدر ترتيب الأفارقة النيجيري ياكوبو ايجبيني صاحب “الهاتريك” 4 مرات.

وجاءت الثلاثية الأولى لصلاح في مرمى واتفورد خلال مارس/آذار 2018، بينما كانت الثانية في شباك بورنموث خلال ديسمبر/كانون الأول من نفس العام.

كما يعدّ صلاح أول لاعب في صفوف ليفربول يسجل “هاتريك” بالجولة الافتتاحية، منذ تسجيل جون ألدريدج أمام تشارلتون أتلتيك موسم 1988-1989.

شاهد أيضاً

يشمل الأجانب.. قرار مفاجئ في سلطنة عمان ضد من يعري كتفه أو ركبته أو صدره!

صوت العرب – كشفت معلومات عن قرار مفاجئ من الجهات المختصة في سلطنة عمان، ضد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: