' rel='stylesheet' type='text/css'>

بحضور عدد من السفراء..سفير بيرو بالقاهرة: نعمل بشكل كبير لزيادة التبادل التجارى بين البلدين .

بحضور عدد من السفراء..سفير بيرو بالقاهرة: نعمل بشكل كبير لزيادة التبادل التجارى بين البلدين .

الفنانة انتصار: هذه الحفلات تساعد على التعرف على ثقافات الدول الأخرى و عاداتها وتقاليدها.

صوت العرب: القاهرة.

أقام سفير بيرو بالقاهرة، بول باريديس، أمسية بيروانية للمرة الثالثة للترويج الاقتصادى والتجارى والسياحى والثقافى لبيرو فى مصر.

فى بداية الحفل، قام السفير بعرض مبسط عن دولة بيرو ومميزاتها بداية من موقعها الجغرافى المميز وأنها دولة لديها حضارة من أقدم الحضارات فى العالم بالإضافة، إلى أن بحرها الأكثر إنتاجية على العالم وبها تنوع بيولوجى كما أنها أفضل وجهة غذائية فى العالم، مناخها وأرضها متنوعة ومجال التجارة بها منفتح وواسع.

وأضاف، نعمل بشكل كبير لزيادة التبادل التجارى بين مصر وبيرو، خاصة بعد عام من ظروف جائحة كورونا التى أثرت على العالم بأكمله، وأدت إلى إنخفاض كبير فى حجم التجارة بين الدول، مضيفاً، إلى أن بلاده تستورد من مصر المنسوجات مثل السجاد وبعض المعادن ومواد البناء وبعض الخضراوات، بينما تصدر بيرو لمصر الفواكه والمكسرات وبعض أنواع الأسماك ومنتجات غذائية.

شاركت فى الحفل، الفنانة انتصار حيث قالت: إن هذه الحفلات تساعد على التعرف على ثقافات الدول الأخرى – عاداتها وتقاليدها وأشهر الوجبات بها -.

وأضافت، أن هذه الحفلات تساعد أيضاً على زيادة التبادل الثقافى بين الشعوب.

حضر الحفل، عدد من السفراء منهم سفير: المكسيك، كمبوديا، شيلى، أرمينيا، إسبانيا، صربيا، جورجيا، كولومبيا، الأرجنتين، بنما، قبرص، الإكوادور، كوبا، الفلبين، سويسرا، أنجولا، بنجلاديش، فرسان مالطا، الفاتيكان.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: