' rel='stylesheet' type='text/css'>

بحضور بن سلمان السعودية تصعق اليابان وتتأهل مباشرة الى المونديال ومكافأة 300 ألف لكل لاعب

بحضور بن سلمان السعودية تصعق اليابان وتتأهل مباشرة الى المونديال ومكافأة 300 ألف لكل لاعب

[tooltip text=”صوت العرب – الرياض ” gravity=”nw”][/tooltip]

[dropcap]تأهل[/dropcap]  المنتخب السعودي لكأس العالم 2018 عقب فوزه المثير على نظيره المنتخب الياباني 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الجوهرة المشعة ” , لترفع السعودية رصيدها الى 19 نقطة ثانياً , بينما تجمد رصيد اليابان عند 20 نقطة .

الشوط الأول من المباراة , كانت قوية وسريعة من كلا المنتخبين في محاولة لتسجيل هدف مبكر , حيث تبادل كلا المنتخبين الهجمات الخطيرة مع إنطلاقة الشوط الأول من اللقاء ولكن دون خطورة حقيقة على المرميين في ظل التألق الدفاعي .

شهدت الدقيقة ” 33 ” أخطر فرصة في المباراة لصالح المنتخب الياباني بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيمن ورأسية من نجم اليابان ولكن لاعب المنتخب السعودي أبعد الكرة في اللحظة الاخيرة من على خط المرمى منقذ منتخب بلاده.

وواصل كلا المنتخبين محاولاتهما من أجل تسجيل هدف التقدم , وقبل نهاية الشوط الأول كاد اللاعب المنتخب السعودي أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من منصور داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة علت المرمى , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

مع بداية الشوط الثاني , كاد المنتخب الياباني أن يسجل هدف التقدم بعد كرة ركنية ولكن نواف العابد أبعد الكرة من على خط المرمى , ثم كاد اللاعب هاراغوتشي أن يسجل هدف التقدم لكن كرته بحوار القائم بقليل في الدقيقة ” 52 ” .

أهدر المنتخب السعودي هدف التقدم عن طريق فهد المولد في الدقيقة ” 54 ” , قبل أن يتمكن المنتخب السعودي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( فهد المولد ) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 63 ” .

كاد المنتخب السعودي أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من المولد في الدقيقة ” 72 ” ولكن الحارس أبعدها بصعوبة , مرت الدقائق بعدها وسط أفضلية نسبية للمنتخب السعودي , قبل أن ينتهي اللقاء بفوز السعودية 1-0 وتأهلها للمونديال .

بالفيديو.. محمد بن سلمان يفاجئ السعوديين بحضور مباراة المنتخب مع اليابان

فاجأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الجمهور في ملعب الجوهرة بحضورة، مباراة السعودية واليابان من المقصورة.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على تويتر، فقد حضر بن سلمان إلى الملعب من بداية الشوط الثاني وتابع تأهل منتخب بلاده من مقصورة استاد الجوهرة

https://twitter.com/VlDEO_sa/status/905151116589105152?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fd-31195726601928811037.ampproject.net%2F1504040004635%2Fframe.html

وتوّج المنتخب السعودي لكرة القدم جهوده في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بحجز بطاقة التأهل للمونديال الروسي اثر فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه الياباني اليوم الثلاثاء في الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي من التصفيات.

وأصبح المنتخب السعودي (الأخضر) ثامن المنتخبات التي ضمنت مقعدها في المونديال الروسي حيث لحق بمنتخبات روسيا (البلد المضيف) والبرازيل واليابان وإيران والمكسيك وبلجيكا وكوريا الجنوبية.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأسترالي.

وتجمد رصيد المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) عند 20 نقطة في صدارة المجموعة علما بأنه حجز بطاقة تأهله للمونديال قبل مباريات هذه الجولة.

  • مكافأة 300 ألف لكل لاعب في المنتخب السعودي بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: