' rel='stylesheet' type='text/css'>
الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

بالفيديو .. تداعيات قضية باسم سمرة ورحاب الجمل ..”أشرف زكى” يصدر قرارا بمنعهم من مزاولة المهنة (التفاصيل الكاملة)

نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكى” يصدر قرارا بمنع باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة المهنة

أشرف زكي: لن أحيل أزمة رحاب الجمل إلى النيابة ولكن “الشطب” فى يدي !!

رحاب الجمل ترد على باسم سمرة: «تلقيت تهديدات بإرساله بلطجية»

بيان رسمي من باسم سمرة للرد على رحاب الجمل

 

القاهرة – صوت العرب – قال الفنان باسم سمرة، إن موضوع مشكلته مع الفنان رحاب الجمل مشكلة تافهة لكنهم لم يعرف سبب تكبير الأمور إلى هذه الطريقة وأنه من الأساس لا يعرفها.

وأضاف “سمرة”، خلال تصريحات له ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب عبر قناة “إم بي سي مصر”، أنه منذ فترة قصيرة أخرج الفنانة رحاب الجمل من القسم بسبب زوجها الذي وصفه بـ”النصاب” وأنه كان ينتحل صفة ضابط أمن وطني ويسير بجهاز لا سلكي.

وهدد “سمرة” بأن أي أحد سيتجاوز في حقه سيأخذ حقه بذراعه، قائلا: “اللي هيغلط فيا هظبطه” وعن تعاطيه المخدرات قال: “والله ما كان في ممنوعات في القعدة خالص، كنا في فندق شهير وفيه كاميرات وكله يقدر يتأكد، كل واحد عايز يتشهر هيدخل معايا في خناقة.. دي حاجة غريبة جدا”.

 

نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكى” يصدر قرارا بمنع باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة المهنة

أصدر الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، قرار بوقف الفنان باسم سمر والفنانة رحاب الجمل، معلقا: ” تم منعهم من مزاولة المهنة وهنجيب كل الكاميرات وهنحقق فى الموضوع ده”، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر.

وكان الفنان باسم سمرة علق عن واقعة الفنانة رحاب الجمل، قائلا: “الموضوع اتفه من كده وابسط من كده.. الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص الفيلم.. وبحاول اقولها استنى شوية يومين 3 وبعد كده سافرى.. لان فيه تظبيط فى الفيلم وكده وقالت بعد كده خلاص بعتذر.. وقلت للمخرج خلاص نجيب واحدة تانية”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر،: “كان عندى مسلسل معرفش مين فيه الأبطال الأساسين وكانت طالبة فلوس زيادة ومشوها والبنت افتكرت أن انا مشيتها من الفيلم والمسلسل، انا مش عاوز اطلع دور البريء اللى هيغلط هظبطه يعنى.. الحكاية كنا قاعدين فى فندق شهير ومفيش الكلام ده”.

وتابع :”أخر مرة جيبها من القسم.. لأن جوزها كان نصاب وماشى بـ2 لاسلكى ورحت جبتها من القسم وكانت ملهاش ذنب، أى حد يتكلم عنى تانى مش هسكت.. وبحترم النقابة جدا فى قرارها”.

أشرف زكي: لن أحيل أزمة رحاب الجمل إلى النيابة ولكن “الشطب” فى يدي !!

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، إنه سيتم إيقاف أى شخص يكتب شكوى على مواقع التواصل الاجتماعى، لأنها إساءة لمصر وليس لأسماء، وهو ما حدث مع الفنانة رحاب الجمل التى كتبت شكوى على صفحتها على Facebook.

وأضاف زكى، خلال برنامج “حديث القاهرة”، على قناة “القاهرة والناس”، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، ليس لدى فيس بوك، وأحد أصدقائى أرسل لى ما كتبته رحاب الجمل.

وأضاف أشرف زكي:”قلب لرحاب فى نقابة .. واللى عندك قوليه فيها.. والنقابة تجيبلك حقك فى 5 دقائق، ونحن أمام حل وهو التحقيق، أو حله بالتراضى، لأن الأمر أساء للفنانين، أكثر مما يتعرضون للإساءة، فهذا سلوك يخيف الناس، فالفيلم الذى حدثت به الواقعة، كان من المفترض أن تكون أخباره على صفحات الفن، وليس الحوادث”.

وتابع زكى موضحاً إن الحادثة لم تكن فى مكان تصوير الفيلم، ولكن بأحد الفنادق الكبرى، وهناك ميثاق شرف ولائحة، ومنذ سنوات طويلة نسمع عن أشياء وخلافات، ولكن ليس بهذا الشكل.

وأنهى أشرف زكي حديثه في البرنامج قائلاً:”النقابة تقدر تخلى الوظيفة تختلف وأنا ممكن أشطب المخطئ.. وأدعو الاثنين لمقابلتى والأمر يزداد كل ساعة”

رحاب الجمل ترد على باسم سمرة: «تلقيت تهديدات بإرساله بلطجية»

قالت الفنانة رحاب الجمل، إنها ستلجأ للقضاء وسترد على كل تصريحات وبيانات باسم سمرة، بشكل قانوني، مؤكدة أنها تلقت العديد من التهدديات بأنه سيقوم بإرسال بلطجية لها، حسب قولها.

وتابعت رحاب، في تصريحاتها للإعلامي عمرو أديب عبر برنامج «الحكاية» على «إم بي سي مصر»: «الحكاية امبارح كان عندنا بروفة في القاعة التي استأجرتها المنتجة، والمنتج الفني للفيلم، وفوجئنا بالأستاذ باسم بيقول للممثل أحمد سلطان خد لف دي.. وهذا ما اعترضنا عليه جميعًا وقولنا له مينفعش احنا في مكان عام وفيه كاميرات».

وأضافت: «بعدها قمت من جنبه لأن تصرفاته معجبتنيش، وبقى عصبى وبيقول إزاى تمنعونى أنى أشرب حشيش.. وكمان طلب خمرة من الأوتيل ولكن المنتجة وكل الحضور رفضوا تصرفاته وأبلغت المنتجة الأوتيل بإغلاق الحساب».

وتابعت: «بعدها بدأ يشتم بألفاظ غير مقبولة بالأم والأب وسباب، واضطر أمن الأوتيل للتدخل وإخراجه بره القاعة، وهناك شهود كثيرين على كل ما حدث وسأطلب شهادة كل الحضور وحتى الأوتيل وتفريغ كاميرات القاعة التي كنا نجلس فيها».

وأكدت رحاب أنها غادرت القاعة بعد كل ما حدث لأن دموعها نزلت من الخضة، وأنها ستلجأ للقضاء لاستعادة حقوقها في كل ما قاله باسم وكل ما فعله.

وكان باسم سمرة، قد صرح للإعلامي عمرو أديب، قائلًا: «أنا مستغرب أن الموضوع ده قالب الدنيا، ده أتفه من كده وأبسط من كده».

وتابع: «الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص الفيلم.. وبحاول اقولها استنى شوية يومين 3 وبعد كده سافرى.. لان فيه تظبيط في المسلسل اللي شغال عليه دلوقتي وكده، فقالت خلاص بعتذر.. وقلت للمخرج خلاص نجيب واحدة تانية»، موضحًا أنها كانت موجودة في نفس المسلسل الذي يعمل به، ولكنها طلبت مبلغا إضافيًا ولكن تم رفضه..

واستطرد: «اللي عرفته أنها طلبت مبلغ كبير فمرضيوش في المسلسل ومشوها، هي افتكرت أني أنا اللي مشيتها من المسلسل والفيلم، أنا مش بقول كده عشان أطلع في دور البريء والبتاع، أنا بعرف أخد حقي بدراعي، دي ناس عاوزه تشتهر على حسابي، دي أنا آخر مرة جايبها من القسم، كان جوزها نصاب وكان لابس ملابس ناس في الداخلية وماسك لاسلكي».

وواصل: «جوزها طلع نصاب، وأنا روحت جبتها من القسم عشان التصوير يكمل، هي ست مدعية، أي حد هيتكلم عني هزعله فورًا، وهروح للاستاذ أشرف زكي والنقابة والقضاء».

يذكر أن الفنان أشرف زكي، قد أصدر قرارا بمنع رحاب الجمل وباسم السمرة من التمثيل لحين مثولهما للتحقيق وإنهاء الأزمة التي أثارتها رحاب الجمل عبر حسابها على «فيسبوك»

وكانت رحاب الجمل، قد كتبت في منشور لها: «الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك برضو تعتبره حق مكتسب».

وتابعت: «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وإنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. دي ماتتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك».

وأضافت في تدوينة أخرى: «كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية.. شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين.. ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي..وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق».

بيان رسمي من باسم سمرة للرد على رحاب الجمل

أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها وزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم «الديك العياط».

وقال باسم، في بيان له: «فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهر بي و بسمعتي، والله ولي التوفيق».

كانت الفنانة رحاب الجمل قد كشفت تفاصيل الواقعة التي حدثت مع الفنان باسم سمرة، وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار» المُذاع عبر فضائية «النهار»: «كان عندنا بروفة لفيلم سينمائي، منتجة العمل قررت إننا ناخد قاعة في مكان عام علشان مقر الشركة صغير».

وأضافت: «روحنا أحد الفنادق، واجتمعنا كلنا وحضر باسم سمرة، ومن أول ما دخل وكلنا لاحظنا أنه عصبي جدا، وحصل موضوع لف السجائر والحشيش وكله مسجل على الكاميرات وأنا بلغت نقيب الممثلين بكل اللي حصل».

وتابعت: «كلنا اعترضنا علشان شكلنا قدام الناس، وبدأ يثور علينا كلنا، وكان فيه عصبية شديدة، وبدأ يزعق ويشتم الكل بألفاظ بشعة جدا، وطلب إنه يشرب حشيش».

وتابعت: «وجه لي كلام ووجه للزملاء كلهم كلام، وكله كلام سب وقذف بألفاظ جارحة وخارجة على شكلنا وكرامتنا».

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

شاهد أيضاً

في حوار مع السياسي والاكاديمي -البرلماني والوزير السابق-التونسي” د.خالد شوكات “.

  لست أوّل من جمع بين السياسة والرواية ولن أكون الأخير الرواية تشريح للذات والمجتمع …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: