' rel='stylesheet' type='text/css'>

اليوم…الفنان”فضل شاكر”.. يطرح أغنيته الجديدة «ليه».

اليوم…الفنان”فضل شاكر”.. يطرح أغنيته الجديدة «ليه».

صوت العرب:الامارات.

أعلن المطرب اللبناني فضل شاكر، عبر حسابه على «إنستجرام» استعداده لطرح كليبه الجديد «ليه» مساء غدا الأربعاء.

ونشر فضل «بوستر» الأغنية، معلقا عليها، قائلا «موعدنا غدا الأربعاء في الساعة 4 مساء بتوقيت الإمارات بإطلاق أغنية (ليه) من كلمات شاعرة الإمارات جنان، وألحان زياد يوسف، وتوزيع غصين سيبروس.وأطلق فضل مؤخرا أغنية «إبقى قابلني» باللهجة المصرية، وذلك بعد إلحاح كبير لجمهور فضل، الذي تفاعل معه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم أغنيه مصرية.

«ابقي قابلني» من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي، وتولى التوزيع الموسيقي عمرو الخضري.

وأعاد المطرب فضل شاكر، مؤخرا أغنية «ذهب الليل» للفنان الراحل محمد فوزي وأطلقها شاكر بمناسبة اليوم العالمي للطفل، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمي، باعتبارهم شريحة هامة في المجتمع.

وكشف فضل، في بيان صحفي، كواليس العمل، الذي استغرق التجهيز له شهرين، وكان قرار اختيار هذه الأغنية يرجع لفضل شاكر، الذي يحرص علي اختيار أعماله بنفسه، ويرجع سبب اختيار فضل لأغنية «ذهب الليل» بالتحديد إلى أنها من أقدم وأجمل الأعمال الغنائية، ورغم قِدمها، حيث أطلقت لأول مرة في 1955 إلا أنها ما تزال حاضرة حتى هذا اليوم.

ومحمد فوزي، قدم أغنية الأطفال «ذهب الليل» من خلال فيلم «معجزة السماء»، الذي شارك في بطولته محمد فوزي ومديحة يسري، وهي من كلمات الشاعر حسين السيد وعرضت بسينما أوبرا في 19 مارس 1956.

«ذهب الليل» تم إطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر على «يوتيوب» وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: