' rel='stylesheet' type='text/css'>

اليمن…”أنصار الله” يسيطرون على مواقع في عسير ويطلقون صاروخا على جازان

اليمن…”أنصار الله” يسيطرون على مواقع في عسير ويطلقون صاروخا على جازان

[tooltip text=”صوت العرب – صنعاء ” gravity=”nw”][/tooltip]

تمكن مسلحو جماعة “أنصار الله”، اليوم الخميس 31 أغسطس/ آب، من السيطرة على مواقع في قطاع عسير، كما قصفوا مواقع وتجمعات للجيشين السعودي واليمني في قطاعي نجران وجازان جنوب غربي السعودية.

قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء إن مسلحي جماعة “أنصار الله” والقوات الموالية لهم سيطروا، اليوم الخميس، على مواقع الثعبان في قطاع عسير، عقب هجوم على وحدات من الجيش اليمني تم تكليفها من الجيش السعودي بحمايتها.

وأضاف المصدر أن قتلى وجرحى سقطوا في الهجوم الذي انتهى بسيطرة مسلحي “أنصار الله” على عدة مواقع في القطاع ذاته، في حين أعطبت المدفعية آليتين عسكريتين قبالة منفذ علب الحدودي.

في السياق ذاته، لقي جندي سعودي مصرعه قنصا برصاص مسلحي جماعة “أنصار الله” في موقع الفريضة بجازان.

كما قتل قناصة “أنصار الله” جنديين يمنيين في رقابة الخشباء قبالة منفذ الخضراء بنجران، وثالث في تبة الخزان قبالة منفذ علب في عسير.

إلى ذلك، أطلق مسلحو جماعة “أنصار الله” صاروخا محلي الصنع نوع “زلزال 2″، مداه 15 كيلومترا، وعددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية غرب بوابة الموسم في جازان.

كما قصفت “أنصار الله” بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية معسكري ثويلة والهجلة وقيادة الحماد ورقابة ظلم وتبة الحمر في نجران، وتجمعات للجيش السعودي في منفذ الطوال وموقع القنبور.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: