' rel='stylesheet' type='text/css'>

الهيئة الملكية للأفلام و “ثنك بارتر” توقعان اتفاقية تعاون ينتفع منها صناع الأفلام.

الهيئة الملكية للأفلام و “ثنك بارتر” توقعان اتفاقية تعاون ينتفع منها صناع الأفلام.

 

البكري: نامل ان توفر الاتفاقية مع برنامج “ثنك ريل” فرص عمل لصناع الأفلام المستقلين.

عبيدات: الشبكة ستعمل على وصل صناع الافلام المستقلين مع شركات ،وتأمين فرص عمل جديدة لهم ومساعدتهم على التطور.

صوت العرب: عمان.

وقعت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام و”ثنك بارتر” ، اتفاقية ينتفع منها صناع الأفلام خلال فترة جائحة كورونا التي أثرت كثيرا على وظائف العاملين المستقلين في قطاع المرئي والمسموع.


ووفق بيان صحفي للهيئة اليوم الثلاثاء، سيستفيد العاملون المحترفون في القطاع والمسجلون في دليل خدمات الإنتاج التابع للهيئة بفئاته المختلفة من هذا البرنامج الذي أطلق عليه اسم “ثنك ريل”. وستقوم “ثنك بارتر”، بحسب البيان، بإعفاء المنتفعين من البرنامج من رسوم الاشتراك السنوي في الشبكة والبالغة 350 دينارا، كما سيتم تشبيك صناع الأفلام مع منتسبين آخرين على شبكة “ثنك بارتر” ما يوفر لهم فرصا عديدة لعقد اتفاقيات شراكة وسيحصلون على دعم مقابل خدماتهم بالإضافة إلى إرشادات في مجال عملهم.
وقال مدير عام الهيئة مهند البكري: منذ بداية جائحة كورونا ونحن نفكر في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بطرق لمساندة صناع الأفلام في الأردن، ومع شحّ الدعم المادي وإلغاء العديد من المشاريع، خسر صناع الأفلام المستقلون الكثير من فرص العمل وبالتالي أصبح وضعهم الاقتصادي مهددا”، معربا عن أمله بأن يوفر لهم برنامج “ثنك ريل” فرص عمل ويخفف من الوضع العسير الذي يعيشونه.
وبينت المؤسس والمدير التنفيذي لشبكة “ثنك بارتر” نسرين عبيدات أن الاتفاقية ستفتح آفاقا لصناع الأفلام المستقلين من خلال انضمامهم اليها، مشيرة الى ان الشبكة ستعمل على وصلهم مع شركات وتأمين فرص عمل جديدة لهم ومساعدتهم على التطور.
وبحسب البيان سيتم عقد جلسة حوارية مفتوحة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة الملكية الأردنية للأفلام يوم الخميس المقبل لشرح محتوى “ثنك ريل” وآلية تطبيقه والإجابة عن أية أسئلة لدى صناع الأفلام.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: