النظام المصري يستعين بمرتضى منصور… ويقدّم موعد مباراة الأهلي والزمالك - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الرئيسية / أخبار مصر / النظام المصري يستعين بمرتضى منصور… ويقدّم موعد مباراة الأهلي والزمالك

النظام المصري يستعين بمرتضى منصور… ويقدّم موعد مباراة الأهلي والزمالك

القاهرة – صوت العرب – حشد النظام المصري، وعلى مدار الأيام الماضية، كل قوته لمواجهة دعوات للتظاهر، في سابقة تدل على مخاوفه، فبعد أن استدعى فنانين، دشنوا فيديو أكدوا فيه دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، تناولت برامج الإعلاميين المحسوبين على السلطة، الأزمة بعصبية شديدة، ووصفت المقاول والفنان محمد علي بـ«الخائن والعميل والملحد».

وكان آخر هذه الاتهامات وجهها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على قناة «الحدث اليوم» لعلي، حيث وصفه بـ«الشمام والملحد»، متهما إياه بالتعامل مع جماعة الإخوان.

كذلك، واصل الإعلامي أحمد موسى، تخصيص حلقات برنامجه على قناة «صدى البلد»، للهجوم على علي، واستضاف نقيب الصحافيين المصريين ضياء رشوان، الذي قال: «لم يحدث أبدا أن يتجاوز أحد مع رئيس مصري بوقاحة كما فعل محمد علي، فضلا عن تجاوزه في حق زوجة الرئيس، والجيش المصري، لترسيخ أسلوب البذاءة وخناقة الشارع».

وأضاف «يجب أن نتذكر مشاهد يناير، ولو مشهد كمائن العائلات استمر، كنا سنتحول إلى ألف جمهورية، فضلا عن ترسيخ سياسة العنف».

وزاد:» الجيش أمن البلد يوم 28 يناير/ كانون الثاني 2011، وتعرض لخسائر داخلية لم يعلن عنها، كون الشعب لم يكن في ثأر معها، بل كانت هناك قوى ترغب في تصدير هذا المشهد».

وتابع: «القوات المسلحة حاضرة دائما في الأزمات، ولو كان الفريق عبد الفتاح السيسي يريد مصلحة شخصية لعقد صفقة مع الرئيس المعزول محمد مرسي».

الدعوات للتظاهر دفعت الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ قرار بتقديم موعد مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك أكثر الفرق شعبية في مصر، لتصبح في التوقيت المخصص للتظاهرات التي دعا لها محمد علي.

وكشف وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه تقرر تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غداً (اليوم) لمدة ساعة، لتقام في السابعة مساءً بدلاً من الثامنة.

وقال في تصريحات صحافية إن اتحاد الكرة تلقى خطاباً رسمياً من الجهات الأمنية بتقديم موعد المباراة، وسيتم تطبيقه خلال اللقاء.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

شاهد طفلة تتولى رئاسة وزراء السودان وتعرض مطالبها على حمدوك

الخرطوم – صوت العرب – تزامنا مع يوم الطفل العالمي، تولت الطفلة ماريا مرتضى صاحبة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم