' rel='stylesheet' type='text/css'>

النجم العالمي “سايمون كاول” ينسحب من النسخة الإسرائيلية لبرنامج (X Factor).

النجم العالمي “سايمون كاول” ينسحب من النسخة الإسرائيلية لبرنامج (X Factor).

صوت العرب:

أعلن النجم العالمي سايمون كاول، الانسحاب من النسخة الإسرائيلية لبرنامج X Factor ، والتي كان من المقرر انطلاقها بعد عدة أشهر.

وأكد تقرير لمجلة variety، أن كاول قرر إلغاء مشاركته ضمن طاقم تحكيم البرنامج البرنامج الأشهر في العالم لاختيار المواهب، مشيرًا إلى أن هذا الانسحاب جاء لأسباب خاصة.

ونقلت المجلة عن متحدث باسم شركة Reshet المسئولة عن البرنامج الإسرائيلي، تأكيده خروج كاول من طاقم التحكيم لأسباب خاصة به،

وكان مسئولو الشركة قد عبروا عن مخاوفهم من عدم مشاركة النجم العالمي في النسخة الإسرائيلية من البرنامج بعد موقفه المعارض من الاعتداءات الأخيرة لإسرائيل على الفلسطينيين في قطاع غزة، لكن ممثلي كاول لم يردوا على طلبات التعليق حول هذا الأمر.

وفي ديسمبر من العام الماضي، وقع كاول على عقد للعمل كواحد من الحكام في الموسم المقبل من برنامج اختيار المواهب الموسيقية الإسرائيلي، والذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره هذا الصيف.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها كاول للجنة تحكيم لبرنامج X Factor خارج أمريكا وبريطانيا. وقال كاول في بيان في ذلك الوقت: “بالكاد أستطيع الانتظار لأرى ما سيقدمه الإسرائيلي ومن المقرر أن يختار برنامج X Factor Israel، لأول مرة هذا العام، مشاركة إسرائيل في مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2022، المقرر عقدها في إيطاليا، ومن المرجح أن تكون نيتا برزيلاي ضمن لجنة التحكيم الإسرائيلي، بجانب أفيف جيفن وران دانكر وميري ميسيكا ومارجليت تزاناني.ون”.

إقرأ ايضاً

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: