' rel='stylesheet' type='text/css'>

النجم العالمي “جوني ديب” يكشف عن معاناته مه هوليود واسباب مقاطعتها له.

النجم العالمي “جوني ديب” يكشف عن معاناته مه هوليود واسباب مقاطعتها له.

صوت العرب:

أعاد النجم العالمي الأمريكي جوني ديب أسباب استبعاده من بعض الأعمال السينمائيّة في هوليوود إلى مشكلته القضائيّة التي خاضها منذ 2017 مع زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد.

جوني ديب يكشف سبب استبعاده من هوليوود

أوضح الممثل البالغ من العمر 58 عاماً أنَّه يشعر بأنَّ هوليوود قاطعته في فيلمه الأخير Minamata، لأنه لم يُعرض في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وذلك بسبب مشاكله القضائية مع زوجته السابقة آمبر هيرد التي اتهمته بالعنف المنزلي.

وأضاف ديب، خلال مقابلة له مع صحيفة The Sunday Times، أنّ استبعاده من هوليوود هو مجرّد “عبثيّة في الرياضيات الإعلامية”.

وقال: “أنا رجل وممثل واحد أتواجد في موقف فوضوي وتعيس، وكنت أعاني على مدار السنوات الماضية، وفوق كل ذلك تأتي هوليوود لتقاطعني”، مضيفاً أنه يتجه دائماً حيث يحتاج من أجل تسليط الضوء على الأشياء غير العادلة.

وكان جوني ديب وآمبر هيرد قد تعرَّفا على بعضهما البعض خلال تصوير فيلم The Rum Diary في عام 2011.

وبعدها بـ4 سنوات أعلنا زواجهما، الذي لم يستمر أكثر من عامين عندما أعلنا عن طلاقهما في 2017، وتخلل الكثير من الضجة بسبب الاتهامات التي وجهتها هيرد لديب بخصوص “العنف الجسدي والنفسي”.

وهي الاتهامات التي نفاها ديب بشكل قاطع مؤكداً أنها هي من اعتدت عليه وارتكبت تصرفات لا حصر لها من العنف الأسري ضده تخللها صفعات ولكمات، وغالباً ما كان ذلك في حضور شاهد ثالث، وهو ذات الأمر الذي أكده حارسه الشخصي الذي قدم شهادته أمام القاضي.

طرده من “وارنر بروس” واستبعاده من “الوحوش المذهلة”

لم تكن هذه أول مشكلة تصادف جوني ديب مع هوليوود، إذ سبقها العديد من المشاكل أبرزها طرد شركة الإنتاج ورانر بروس له، واستبعاده من بطولة الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts.

وأتى هذا الاستبعاد بعد أيام قليلة من تلقيه ضربة موجعة تمثلت بخسارته قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة The Sun التي وصفته بـ”المعتدي على زوجته”.

وأكدت شركة Warner Bros المُنتجة للفيلم استبعاد “جوني ديب” من العمل، وسيتم تعديل السيناريو ليلائم التغييرات وفقاً لغياب النجم العالمي.

قال متحدث باسم شركة Warner Bros: “نشكر جوني على عمله معنا حتى الآن، لكنه لن يكون جزءاً من فريق “Fantastic Beasts 3″ الجاري العمل على تصويره، وستتم إعادة الكتابة لتناسب التغييرات”.

 كما كشفت الشركة المنتجة عن موعد عرض أحداث الجزء الثالث بصيف عام 2022، بعد أن كان مخططاً طرحه في نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

وشارك جوني ديب في الجزأين السابقين من السلسلة:

استبعاده من عالم ديزني في 2018

ونقلت صحيفة Hindustan Times عن مصادر لها أنَّ ديزني استبعدت ديب من سلسلة Pirates of the Caribbean التي لعب فيها دور جاك سبارو بعد 4 أيام فقط من مقال نشرتها طليقته آمبر هيرد في 2018 زعمت فيه أنها ضحية عنف منزلي.

وادعى محامو ديب حينها أنَّ استبعاد النجم الأمريكي من السلسلة التي كلفه الابتعاد عنها خسارة ملايين الدولارت كان بسبب مزاعمها.

لكنَّ شون بيلي، رئيس إنتاج ديزني، قال فيما بعد إنه لم يعد يفكر بجوني ديب بخططه المستقبلية؛ لأنه يريد جلب طاقة وحيوية جديدة لأفلامه ومسلسلاته.

ولعب جوني ديب بطولة 5 أفلام من سلسلة Pirates of the Caribbean وحصل في أحدها على ترشيح جائزة أوسكار لأفضل ممثل.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: