' rel='stylesheet' type='text/css'>

النجمة”نداء شرارة” تمثل الاردن وسط مشاركة كبار نجوم الغناء العربي في مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

النجمة”نداء شرارة” تمثل الاردن وسط مشاركة كبار نجوم الغناء العربي في مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

شرارة: انا فخورة جدا بهذه المشاركة التي امثل بها بلدي الاردن بمهرجان دولي كبير وعريق.

ساقدم حفلين في القاهرة والاسكندرية..الاولى على مسرح القلعة مع الفنان الكبير هاني شاكر.

رسمي محاسنة: صوت العرب.

النجمة الاردنية، نجمة “ذا فويس” الفنانة”نداء شرارة” ستكون بين كوكبة من نجوم الغناء العربي، وفرق غنائية عربية، حيث تمثل الاردن في مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، بدورته ال 29، هذا المهرجان العريق، الذي ستمتد فعالياته اعتبارا من مساء اليوم السبت، وتضم فعالياته 31 حفل متنوع تقام تحت اشراف البيت الفنى للموسيقى والاوبرا ،وتتواصل على مدار 16 يوم .

وحول مشاركتها في هذا المهرجان الذي يحضى باحترام كبير تقول النجمة” نداء شرارة” “انا فخورة جدا بهذه المشاركة التي امثل بها بلدي الاردن بمهرجان دولي كبير وعريق،فالغناء في مهرجان قلعة صلاح الدين له مذاق مميز من حيث التنظيم ومستوى المشاركات، والاهتمام والاستعداد الفني ،وسعادتي اكبر لانه عندي في هذه الدورة حفلتين، حيث الاولى في 24-8، على مسرح القلعة، والحفلة الثانية في 26- 8، في اوبرا سيد درويش بالاسكندرية.

وفي ردها على سؤال حول غنائها مرة اخرى في دار الاوبرا بعد غياب وتقول” غنيت مرات كثيرة في دار الاوبرا،لكن الغياب مؤخرا كان بسبب جائحة الكورونا، التي اثرت على  مختلف المجالات في حياة الانسانية كلها،لذلك عندي شوق للجمهور الذي يحبني واحبه، خاصة وان لي مصر متابعين كثيرين، واعتبرها فعلا بلدي الثاني خاصة وان هذا اللقاء مع الجمهور ياتي في اطار مهرجان كبير،ولي الفخر اني اظهر في هذا الحفل مع امير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر.

وحول دور الفنان تقول النجمة “نداء شرارة”” في كل مرة اشارك بها في فعالية عربية، احس بمسؤولية كبيرة، فانا اقدم صوت بلدي،وعلى الفنان ان يقدم نفسه بما يليق بمسؤوليته تجاه نفسه وتجاه فنه وبالطبع تجاه بلده “.

النجمة”نداء شرارة” بعد مشاركتها في مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي، سوف تطرح اغنيتين واحدة من اللون الخليجي والثانية من اللون المصري.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: