' rel='stylesheet' type='text/css'>

النار ترفعها أرضُ فلسطين علامة سرور لرضى الرب والدخان يخُنُقُ الغزاة

النار ترفعها أرضُ فلسطين علامة سرور لرضى الرب والدخان يخُنُقُ الغزاة

هشام زهرانهشام زهران –اونتيريو

أعلنت “دولة القش” إفلاسَها وبدأت تصرخ وتَستنجد بمجرّد أن زَحَفت نارُ الله على المناطق المحتّلة عام 1948 وكأننا نتابع (جوشع وجدعون وراشيل) يَجثونَ على ركبهم طالبينَ صفحَ الرب ومغفرته لاعتقادهم أن وقت العقاب قد حانْ ..بينما لم يهدأ هاتف (نتنياهو) وانتهى شحن البطارية مرات ومرات وهو يستغيثُ ويستنجد بأصحابِ المروءة والشهامة من الجيران والحلفاء لانقاذ(شعب الرب)!!

ما يحترقُ الآن هي الجغرافيا الفلسطينية وغابات فلسطين التاريخية لكن من اختنقَ بالدخان الذي ارتفع رائحة سرور للرب هم “المغتصبون ” الذين جثموا على صدر شعب سكن هذه الديار قبل ابراهيم عليه السلام !!

[divider style=”solid” top=”40″ bottom=”40″]

النارُ هنا لا تَمزحُ يا قِرَدَة : “دولة القش” تسقُط والهكيل يحترق في إختبار النار!!

[divider style=”solid” top=”40″ bottom=”40″]
جاء في المزمور الخامس والثلاثين من مزامير داوود في العهد القديم على لسان داوود مانصّه “لا تَغْترَّ برغدِ عَيشِ الأشرارْ ولا يغرُّنك عُمّال الأثم فإنَّهم كالعشبِ الأخضرِ سرعان ما يُقطعونْ وكالأعشابِ الجافةِ يحترقونْ،،،،اتّكل على الربّ وافعلِ الخيرْ ،وأعمُر الأرضَ وأرعَ الأمانة واحتمِ بالربّ ،كُفّ عن الغَضَب واترك السَخط،،،ففاعلِ الشرّ ينقطِع ومَنْ يرجونَ رحمةَ الربّ هم يَرثونَ الأرض،رُبّما ترى في طريقك الشريرَ عاتياً وارفاً مثل شجرةٍ شارقةٍ ناضرة،،، فإن عُدت لمكانه والتمسته بعدُ لن تجده…لاحظ الكامل واتبع المستقيم …ليُخلصّك الرب)

اذا كانت بضعة حرائق طبيعية قد زلزلت (الكيان) وحشرته كالفأر في زاوية ضيّقة فكيف لو كانت هذه الحرائق بفعل صواريخ كالتي تسقط على حلب؟؟ سيصابون بسكتة دماغية قلبية جماعية!!

بمناسبة الحرائق نتقدم بالعزاء لكل شجرة فلسطينية صمدت على هذه الأرض المباركة رغم الاحتلال…ونرقص ابتهاجا لدخان الرب الذي ازكم انوف الطغاة

ونختم بترنيمة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش ….
(نحنُ في حلٍّ من التِذكــــــــــــــــــــــــارْ
فالـــــــــــــــكرملُ فينا
وعلى أهدابِنا عُشبُ الجليــــــــــــــــــلْ
نحنُ في لحمِ بلادي
وهي فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا!!)

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: