الموسيقى تجمعنا... في ليلة ختام مهرجان جرش - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الموسيقى تجمعنا… في ليلة ختام مهرجان جرش

الموسيقى تجمعنا… في ليلة ختام مهرجان جرش

 

صوت العرب – عمان – خاص

فرقة تأسست عام 2015 تضم عددا من الفنانين الأردنيين تعمل على تجسير العلاقة بين الفنون والجمهور بوصف المسرح والموسيقى ضرورات اجتماعية وليست ترفاً زائداً عن الحاجة، حيث تسعى عبر منجزاتها الفنية للارتقاء بذائقة الجماهير الفكرية والجمالية، وهي بصدد تقديم أمسيتها ( الموسيقى تجمعنا ) في السابعة من مساء يوم السبت الموافق 27/7/2019 على مسرح ارتيمس وضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون .

أمسية تجمع عدة حضارات وثقافات موسيقية غنائية ، يقدمها نخبة من الفنانين الأردنيين المبدعين اجتمعوا لتقديم أغانٍ عالمية بلغات مختلفة .

اغاني من ٨ بلاد ٨ ثقافات مختلفة بمشاركة ١٤ عازف أردني باستخدام آلة الدودوك الارمنية والطبل الارمني و البوزوكي اليوناني .: فرقة مسرح عالخشب تقدم
الموسيقى تجمعنا (مراد دمرجيان).بمشاركة هارموني اوف لايف الفنانة غالينا د.نادر عواد ،الفنانة تالين هنديلة،الفنان ميسروب،الفنانة تلار دمرجيان،الفنانة نتالي سينجيان،وفرقة آني للرقص المعاصر.

لأن الموسيقى نواة أساسية في مكونات الثقافة الإنسانية ووسيلة لحفظ الهوية والحوار بين الشعوب ، فهي اللغة المشتركة بين البشر التي تخطت الحواجز .

خلال الأمسية هناك عدة أنماط موسيقية منوعة حيث سيتم استخدام آلات موسيقية مختلفة كآلة البوزوكي اليوناني والدودوك الأرمني وغيرها .

دعونا نستفيد من كل ما هو جميل في عالمنا وما يجمعنا .. الموسيقى تجمعنا

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

12 شهيداً في غزة.. وصفارات الإنذار تدوي بمستوطنات الاحتلال

غزة – صوت العرب –  ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، الذين سقطوا جراء التصعيد الإسرائيلي في …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم