' rel='stylesheet' type='text/css'>

“المناصير ورمضان والخطيب” اصوات شبابية في جرش على المسرح الشمالي.

“المناصير ورمضان والخطيب” اصوات شبابية في جرش على المسرح الشمالي.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

ليلة اردنية، باصوات شبابية، قدموا انفسهم على المسرح الشمالي، وبعضهم يشارك لاول مرة في جرش.وبالتالي فان جرش تمثل بوابة حقيقية للفنان المجتهد ليعبر الى اضواء النجومية.

الفنان حمدي المناصير: 

صوت اردني شاب، وهو ينطلق بسرعة، شارك بعدة مهرجانات  عربية وعالمية  حصل”  المناصير” على تكريم من اليوتوب،واصدر منذ فترة، اغنية جديدة،بعنوان “رجعنا لمدارسنا” اهداها لوزارة التربية.وله اغاني منها” لاتغمزين بعينك”،و”تلعب بقلبي”.

برفقة فرقته الموسيقية الخاصة، قدم الفنان”المناصير”قدم اغنيته ” لاتغمزين بعينك” وبدأ بعدها بتنويعات تراثيه مثل “يسعد رب الشباب” و”العين موليتين” وغيرها.

واعرب الفنان”محمد المناصير ” عن سعادته بتواجده في جرش وقال” ان اي فنان يحلم وبالوقوف في جرش،وبالتالي فانها فرصة كبيرة لاي فنان،واشكر ادارة المهرجان، لانني كنت ضمن البرنامج الاردني في المهرجان بهذه الدورة المميزة”.

الفنان محمد رمضان :

الفنان “محمد رمضان” الذي شارك في في “ستار اكاديمي”2010،وقبلها  كان يغني في الجامعة الاردنية، وحاصل على جوائز من لبنان ومصر.

له مجموعة من الاغاني منها” كل شيء نصيب” من كلمات والحان وتوزيع ” وائل الشرقاوي” ، واغنية” ليلة عرسي”، ومن كلماته والحانه اغنية” فرد وورد”،واغنية” فرعون”و” صعبه”، ومن احدث اغانية” تفاصيل صغيرة”.

قدم الفنان “محمد رمضان” في امسيته على الشمالي  اغنية” كل شي نصيب”، وكذلك اغنية” تفاصيل صغيرة” وهي اغنية هادئة ورومانسية، بعدها مدلي من اغاني الموسيقار الراحل “ملحم بركات” “سلم عليها يا هوا”،”خطرنا علی بالك”،”حبيبي انت ” وبعدها اغنية “قمره يا قمره” للمطربه “فيررز” ،ثم اغنيته ” فرعون”.

وقدم وصلة تراثية، وختم باغنية” خسرت الناس” للمطرب ” جورج وسوف”.

وعن مشاركته الاولى في مهرجان جرش يقول الفنان محمد رمضان”شرف كبير لي ان اشارك في مهرجان جرش، وان اقف على مسارح هذا المهرجان العريق،والشكر لادارة مهرجان جرش، وكذلك الشكر للاعلاميين والجمهور”.

الفنان مصعب الخطيب :

الفنان “مصعب الخطيب” من الاصوات الشابة، التي شاركت في “ستار اكاديمي” عام 2014، وشارك بالعديد من المهرجانات واقامة الحفلات في  مصر ودبي ولبنان، اضافة الى مشاركاته في المهرجانات الاردنية” الفحيص و صيف عمان”.وهذه هي مشاركته الاولى في مهرجان جرش.

له مجموعة من الاغاني ، وكانت اولى اغانيه الخاصة” غريب هالوقت” من كلمات خالد الشريدة، و” الاردن واقطع” من كلمات ” خليل روزا”.

بدأ الفنان” مصعب الخطيب” امسيته مع فرقته الموسيقية بموال” انا لابكي على الخلان” وباغنية ” عشق موت” للمطرب ” سيف نبيل”.

وقدم من اغاني ” عمرو ذياب” اغاني  “راجعين”، و”ما بلاش نتكلم بالماضي”، و”خليك فاكرني”.

تفاعل الجمهور مع الاغاني التي قدمها،وردد معه اغنية “عالموت معك علی الموت” واغنية محلاكي يا محلاكي” للفنان  السوري حسين الديك

ومن اغاني عاصي الحلاني قدم اغنية” بحبك وبغار” ، وختم باغنية ” نسيني الدنيا”.

 

وحول ظهوره الاول في مهرجان جرش، يقول الفنان ” مصعب الخطيب”” ان هذا المهرجان العريق، هو منجز اردني نفتخر به، وهو من عناوين الفرح الاردني، لذلك كان قرارا جريئا عندما قررت الحكومة اطلاق هذه الدورة، في ظل الظروف التي يعاني منها العالم بسبب وباء كورونا”.

واضاف” مسارح المهرجان وقف عليها كبار المطربين العرب، كما انه يعطي الفنان الاردني فرصة الظهور امام جمهور جرش، وانا سعيد جدا بهذه المشاركة، والشكر لادارة المهرجان، التي تهتم بالفنان الاردني”.

وتم تكريم الفنانين ” المناصير ورمضان والخطيب” بدرع المهرجان تقديرا لمشاركتهم في الدورة 35 من المهرجان.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: