الممثلة صابرين تنهار باكية وتكشف أسباب خلعها الحجاب - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الممثلة صابرين تنهار باكية وتكشف أسباب خلعها الحجاب

الممثلة صابرين تنهار باكية وتكشف أسباب خلعها الحجاب

القاهرة – صوت العرب – دخلت الممثلة المصرية صابرين في نوبة بكاء على الهواء، أثناء مداخلة هاتفية لها مع الإعلام المصري عمرو أديب، بسبب ما تعرّضت له وأولادها من ردود فعل قاسية من الجمهور، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خلعها للحِجاب.

وقالت صابرين إن السبب وراء خلعها الحجاب هو ما تواجهه يومياً على مواقع التواصل الاجتماعي هي وأولادها، وأضافت أنها تعبت من العالم الافتراضي الذي تتعرض فيه للشتائم قائلة: «إيه الغلط اللي عملته في حياتي ممكن يتمسك عليّا، ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقى.. لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني».

وأضافت أنها مستغربة من الزج باسم أولادها في أمر شخصي خاص بها، مؤكدة أنه لا ذنب لأولادها وأن هنالك أناساً لا دين لهم ولا أخلاق.

ورداً على الهجوم الذي تعرضت له بعد خلعها الحجاب، قالت صابرين: «إن الدين أساسه المعاملة الحسنة والخُلق الطيب والتبسم في وجه الآخرين».

وأكّدت أنّ سبب خلعها الحجاب هو ما كانت تتعرّض له من انتقادات شبه يومية بطريقة غير مبرّرة سببّت لها ألماً نفسياً شديداً، واستطردت أنّ هذا تمّ بعد مجاهدة طويلة للنفس وتساؤلات عن كونها على خطأ أم صواب، مردفة: «السوشيال ميديا تعبتني نفسياً رغم إن طول عمري باعمل أدوار محترمة وربيت ولادي تربية محترمة».

وأتمّت صابرين أنّ ما خلعته هو «التربونة»، مختتمة: «ربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب، وأغرب تعليق استقبلته بعد صورتي اللي نشرتها هو انتي عملتي شعرك فين؟».

وفاجأت الممثلة المصرية صابرين متابعيها، مساء الأحد 17 نوفمبر/تشرين الثاني، على منصة إنستغرام بنشرها صورتين لها بدون حجاب ليظهر شعرها، ما يمثل تراجعاً عن قرار كانت اتخذته قبل سنوات.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

ما هو “باب زويلة” الذي شهد إعدام طومان باي بطل “ممالك النار” !

صوت العرب – لاقى مسلسل “ممالك النار” الذي بثته شاشة “إم بي سي MBC”، واختتمت …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم