' rel='stylesheet' type='text/css'>

المغني المصري “شيكو” يعلن وفاة والدته بكورونا بعد يومين من فيديو “الاستغاثة” (فيديو)

صوت العرب – أعلن المغني الشعبي المصري، شريف يسري، المعروف بلقب “شيكو”، الأربعاء 10 يونيو/حزيران 2020، وفاة والدته، متأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك في شريط فيديو جديد بثه على حسابه الشخصي على فيسبوك.

شيكو كان قد أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منذ الإثنين 8 يونيو/حزيران، بعد أن نشر مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي المذكور، يستغيث فيه ويطلب مساعدة والدته التي كانت تعاني من إصابتها بالفيروس المسبب لمرض “كوفيد-19”.

خبر الوفاة: الأربعاء، نشر المغني الشعبي المصري شريط فيديو جديداً، يخبر فيه كل من تابعه، بأن والدته لم تستطع مقاومة الفيروس الفتاك، وسلَّمت الروح لخالقها، بعد أيام قليلة من إصابتها.

شريف، وفي الشريط الذي لم يتعدَّ 30 ثانية، ظهر منهاراً وهو يعلن خبر وفاة والدته، بعد أن فشلت كل نداءات الاستغاثة التي أطلقها، في إنقاذها من المصير المحتوم.

قال شريف، في الشريط نفسه وهو يذرف الدموع: “محدش يكلملي حد، شكراً أمي ماتت، محدش يكلملي حد عشان هي ماتت، شكراً”.

نداء استغاثة: الإثنين، صدم المغني المصري الشعبي جمهوره، بعد ظهوره في فيديو بصفحته الخاصة على موقع فيسبوك، وهو يصرخ ويبكي بصورة هستيرية ويستنجد بعد إصابة والدته بفيروس كورونا.

المغني “شيكو” شارك الفيديو من داخل سيارته، وطالب الجمهور بمساعدته لإنقاذ والدته من الموت بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقال الفنان: “أعمل إيه؟! أمي تعبانة وبتموت منّي، ومش لاقي حد يساعدني، وكل ما أكلم حد يهرب مني، أبوس رِجليكم اقفوا جنبي”.

تابع شيكو: “الإسعاف اللي بتيجي.. أنا اللي رايح أجيبها، حد يقول لي أعمل إيه وأوديها فين، أنا مين يحس بيا، أمي هتروح منّي، أعمل إيه يا ناس؟ أنا في الهرم، أنا بقالي أربع أيام مش عارف أعمل حاجة”.

شيكو كشف في الفيديو تفاصيل الحالة الصحية لوالدته قائلاً: “أنا عملت لها إشاعة في مستشفى دار الحكمة، قالوا عندها التهاب رئوي على الصدر، وقالوا اشتباه في إصابتها بكورونا”.

تعاطف كبير: قدّم الآلاف من المتابعين للمغني الشعبي المصري على فيسبوك، التعازي له في وفاة والدته، كما لم يخفِ عديد منهم تأثرهم بهذه الواقعة، خاصةً أن نداءات الاستغاثة التي وجهها لم تجدِ نفعاً.

هذا، وفي الوقت الذي وجَّه فيه عديد من المتابعين انتقادات لاذعة للسلطات المصرية، بسبب تردي الخدمات الصحية التي تقدَّم للمصابين، معبرين بأن حالة والدة “شيكو” ليست إلا نموذجاً لعدد كبير من الحالات المماثلة التي تشهدها مصر بشكل يومي.

يشار إلى أن الفنان كان يستعد لتصوير كليب جديد بعنوان “ربنا يتمم بخير” من ألبومه الأخير “كل 6 ساعات” مع المخرج محمد فيضي.

ارتفاع الإصابات: الثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 1385 حالة إصابة بفيروس كورونا صعوداً من 1365 حالة إصابة، الإثنين، إضافة إلى 35 حالة وفاة، بزيادة حالة واحدة عن اليوم السابق.

خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، قال في بيان، إن “إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 36829 حالة من ضمنهم 9786 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1306 حالات وفاة”.

كما أضاف مجاهد أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي القاهرة والجيزة والقليوبية، بينما سجلت محافظات البحر الأحمر ومطروح وجنوب سيناء أقل معدلات إصابات بالفيروس.

شاهد أيضاً

بهاء الحريري يعلق على انفجار بيروت

صوت العرب – قال بهاء الدين الحريري نجل رئيس حكومة لبنان الراحل رفيق الحريري، إن …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: