' rel='stylesheet' type='text/css'>

اللاعب ضرغام صبحي يشكر الإمارات على نجاح المعسكر العراقي في دبي

صوت العرب – أكد ضرغام صبحي أن هذا السلوك الإنساني الرائع ليس بغريب على قيادة وشعب الإمارات الذي يظهر معدنه الأصيل وقت الأزمات.
قال صبحي: “تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به تجاه الإمارات لأنها تقف بجوار بلدي في هذا التوقيت الذي تعانيه مثل بقية بلدان كثيرة من هذا الفيروس الذي أصاب العالم”.
وأضاف اللاعب ضرغام صبحي: “قلبي يحمل الكثير من الحب والامتنان لهذه الأرض الطيبة التي يعيش عليها جنسيات من كل أنحاء العالم في أمن وأمان وسلام”.
اختتم ضرغام حديثه: “أحترم الإمارات وشعبها كثيرًا وفي هذه الأزمة ازداد حبي لها وكلمات الشكر لا تكفي للتعبير عن الامتنان لقادتها وشعبها الطيب”.
وتسبب هذا الفيروس في حالة شلل كبيرة في كل المنافسات الرياضية حول العالم، بعد أن اجتاح عدة دول أبرزها إيطاليا وإنجلترا وفرنسا وإيران.
ومنذ أيام أصيب أكثر من رياضي تخطى عددهم الـ30 سواء لاعب أو مدرب أو مسؤول بفيروس كورونا، وهو ما أدى لإيقاف الدوريات في الكثير من الدول.
كان ضرغام قد تفاعل مع مجتمعه وقريته التي نشأ وعاش فيها حيث قام بتقديم دعم ومساعدات عبارة عن مواد غذائية لعدد 60 أسرة.
وواصل النجم العراقي تقديم الدعم والعون لأهله في العراق حيث علق عن ذلك قائلاً: “ما نقدمه للفقراء أمر بسيط وأن تشعر بالفرحة والسعادة في عيونهم فهذا أمر رائع للغاية وقمة السعادة أن ترى الآخرين سعداء بما تقدمه”.
أضاف ضرغام: “هذه فترة صعبة بالطبع على أي لاعب وأتدرب بمفردي في البيت سواء بالجري على السلالم أو بالتدريب في شقتي”.
وأثني ضرغام عن الإجراءات التي تتبعها الإمارات بقوله: “الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الإمارات أكثر من رائعة لحماية ووقاية كل من يعيش على هذه الأرض، علينا جميعًا أن نقول لحكومة الإمارات شكرًا لما تقدمونه لنا لكي نعيش وسط مجتمع إنساني جميل”.

شاهد أيضاً

بالسكاكين والفؤوس والسواطير… شهادات مروعة عن صراع دموي وعمليات إبادة في إثيوبيا

صوت العرب – بدأت الكثير من المشاهد المروعة تتكشف مع انقشاع دخان المعارك في بعض …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: