' rel='stylesheet' type='text/css'>

القيمة السوقية للشركة تبلغ 6.3 مليار جنيه.. “أورا” المصرية للعربية: نستهدف محفظة عقارية بـ 250 مليار جنيه

القيمة السوقية للشركة تبلغ 6.3 مليار جنيه.. “أورا” المصرية للعربية: نستهدف محفظة عقارية بـ 250 مليار جنيه

صوت العرب – وكالات

أكد هيثم محمد الرئيس التنفيذي لشركة ORA Developers أن المساهمة الجديدة في رأسمال الشركة في مصر، سيكون هدفه تسريع تسليم الوحدات العقارية التي تطورها، وزيادة محفظة الأراضي لديها.

وقال إن القيمة السوقية للشركة يبلغ 6.3 مليار جنيه، متوقعا رصد 10 مليارات جنيه سنويا للمشروعات العقارية المقبلة، موضحا أن مدخلات التطوير العقاري زادت أكلافها بنسبة 20% وهي الزيادة السنوية المتوقعة لأسعار العقارات في مصر، وبالتالي ستزيد أسعار الوحدات العقارية من شركة “أورا” بهذه النسبة تقريبا.

واستعرض المستهدفات الاستراتيجية للشركة التي تتضمن مشاريع سنوية بقيمة 10 مليارات جنيه، وصولا إلى محفظة مستهدفة بقيمة 250 مليار جنيه من الأراضي والعقارات.

وأشار إلى توقيع شركة “شيميرا” في أبوظبي اتفاقية استثمارية مع شركة Gemini Global Development Egypt المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

بموجب هذه الصفقة، ستسهم “شيميرا ” عن طريق إحدى الشركات التابعة لها، في زيادة رأس المال Gemini Global Development Egypt مقابل الحصول على حصة أقلية كبيرة فيها بقيمة 100 مليون دولار.

وتهدف هذه الزيادة في رأس المال إلى تطوير الأنشطة العقارية التي تقوم بها شركة Gemini Global Development Egypt وتوسيع نطاقها عبر شركة “أورا

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: