' rel='stylesheet' type='text/css'>

القصة الكاملة لاغتصاب جماعي لفتاة في فيرمونت.. صدور قرار بضبط المتهمين

صوت العرب – رغم مرور 6 أعوام على تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي داخل فندق فيرمونت، وتصويرها، عادت القضية لتثار من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية.

وعقب الحديث حول القضية المثارة عبر منصات السوشيال ميديا، تدخل المستشار حمادة الصاوي النائب العام، الذي أمر بفتح تحقيق حول الواقعة، والوقوف على مدى صحتها، واليوم أمر بضبط المتهمين في واقعة التعدي على الفتاة، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

ويرصد “هن”، تفاصيل القصة الكاملة لجريمة اغتصاب فتاة في فيرمونت:

عقب 6 سنوات.. الحديث عن فضيحة فيرمونت نايل سيتي

“assaultpolice”، من الحسابات التي ظهرت عبر “إنستجرام”، وهي مختصة بجمع شهادات ضحايا التحرش وتقديم البلاغات القانونية مع الاحتفاظ بسرية معلومات الفتيات، خاصة بعد ظهور قضية “أحمد بسام زكي”، وأطلق الحساب حملة جديدة بعنوان “مش أحمد بسام زكي بس”.

الحملة الجديدة التي بدأها الحساب، فتحت الحديث حول قضية مر عليها قرابة 6 أعوام، عرفت بـ”فضيحة فيرمونت نايل سيتي”، ترجع أحداثها لعام 2014، عن 7 شباب وصفهم الحساب بأنهم “أصحاب نفوذ”، استغلوا فتيات وقاموا بتصويرهن (صور ومقاطع فيديو) بعد اغتصابهن، مستغلين نفوذهم وسلطاتهم.

وبحسب ما نشر الحساب، فإن بداية تلك السلسلة من حوادث الاغتصاب، كانت حينما سهرت فتاة في ملهى ليلي تابع لفندق فيرمونت نايل سيتي، ووضع لها مجموعة من الشباب مخدرا في شرابها ففقدت الوعي.

وأضاف الحساب: “نقل الشباب تلك الفتاة إلى إحدى غرف الفندق، وتناوبوا اغتصابها، وصوروا تلك المشاهد بالهاتف المحمول، ليهددوها بنشرها بعد ذلك، ودونوا أسماءهم على مناطق حساسة من جسدها”.

وتابع الحساب: “لم تتمكن الفتاة من الحديث بسبب نفوذ هؤلاء الشباب، كما أن لديهم مقاطع مصورة للفتاة ولغيرها أثناء الاغتصاب”، وخلال عدة ساعات من نشر القصة، زادت المطالبات بإرسال أي فيديو أو صور من تلك الوقائع، كدليل على الفعل الآثم من هؤلاء الشباب، لمحاسبته.

لكن بعد أيام، حذف الحساب كل المنشورات التي تتحدث عن وقائع الاغتصاب والتحرش.

مصادر أمنية: مازالنا نبحث عن الضحية

ورغم حذف الحساب لمنشوراته، إلا أن الأجهزة الأمنية تتبعت القضية المعروفة بـ”فضيحة فيرمونت نايل سيتي”، فبحسب مصادر أمنية، يجري فحص الادعاءات المثارة بخصوص القضية الجديدة.

ولم تتلق الأجهزة الأمنية أي بلاغات حول الواقعة، لكنها مازالت تبحث عن الضحية حتى يتسنى لها الوقوف على حقيقة تلك الادعاءات واتخاذ الإجراءات القانونية فيها.

كما تفحص الأجهزة الأمنية روايات الفتيات والشباب الذين تحدثوا عن الواقعة تمهيدًا لتحديد أي منهم على صلة بالمجني عليها تمهيدًا للوصول إليها وسماع أقوالها في تلك الادعاءات.

فيرمونت: نقدم الدعم الكامل حال التحقيق الرسمي

ووسط الحديث عن قضية الاغتصاب التي شهدها فندق فيرمونت نايل سيتي، خرجت إدارة الفندق في بيان لها لتوضح أنها على دراية بما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت إدارة الفندق في بيان جرى نشره عبر حسابه على “تويتر”، أنه جرى تواصل بين فريق عمل الفندق والمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، مضيفة “أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا”.

وأعلنت إدارة الفندق التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية، حال جرى فتح تحقيق رسمي، وستواصل تقديم الدعم المطلق في هذا الشأن.

النائب العام يأمر بفتح التحقيق في قضية فيرمونت

وعقب ذلك أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق في الشكوى التي قدمها المجلس القومي للمرأة، من إحدى الفتيات، عن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014، داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمر النائب العام، بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعشة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى النيابة العامة، إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا، وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

النيابة تأمر بضبط المتهمين

واليوم، أمرت النيابة العامة بضبط المتهمين في واقعة التعدي على الفتاة ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

وجاء ذلك بعدما أجرت النيابة العامة، تحقيقاتها وسؤال المجني عليها، وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

التكتل الوطني للسلام يدين بأشد العبارات ما تعرض له رئيس دائرته السياسية في اسطنبول

اسطنبول / خاص – صوت العرب    أدان التكتل الوطني للسلام في اليمن ما تعرض …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: