' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنان” هيثم الياس” من الاصوات الشبابية في ختام مهرجان جرش على المسرح الشمالي.

الفنان” هيثم الياس” من الاصوات الشبابية في ختام مهرجان جرش على المسرح الشمالي.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

في واحد من اهداف مهرجان جرش، اعطاء الفرصة للاصوات الشبابية، بان تكون مع جمهور المهرجان، وتقدم نفسها من خلال مسارح وساحات المهرجان.

الفنان “هيثم الياس” صوت قوي، يميل الى اللون الطربي – الشعبي،وصاحب حضور جيد على المسرح، ويتعامل بذكاء مع الجمهور.

في ليلة المهرجان الاخيرة، كان على المسرح الشمالي، امام جمهور كبير، تابع ماقدمه من اغاني، وتفاعل معه.حيث قدم برنامجا منوعا مابين التراثي والطربي، وغنى” ما احلى الدار والديرة، و ويلي ما احلاها ، ومن اغاني وائل كفوري قدم “اذا كنت بتحبني”، ثم العين موليتين، وبعدها الاغنية التي وجدت صدى عند الجمهور” يا ابو الشويره الحمرا”.

ومن اغاني الموسيقار ملحم بركات، قدم اغنية”ياحب اللي غاب”، وختم باغنية “اصعب كلمة”من اغاني ” معين شريف”.

الفنان “هيثم الياس” يقوم بالتحضير لاغاني حديثه، حيث يجهز لوصلات غنائية، بتوزيع جديد، من توزيع” خالد العلي” مثل ” عايشه وحدي بلاك،وعايل ماني عايل، واغنية” مية قلب” التي سيطلقها على بداية العام الجديد، من كلمات “مهند محارمة”.

وقد سبق له ان شارك في مهرجان الفحيص، وهذه هي المشاركة الاولى  له في مهرجان جرش.

وحول هذه المشاركة يقول” شرف كبير ان اشارك في مهرجان وطني له بعد دولي، مثل مهرجان جرش، وان يتحقق حلمي بالوقوف على مسارح جرش، واكون مع هذا الجمهور الذواق، الذي تابع الامسية بشكل راق.والشكر لادارة المهرجان على اهتمامها بالفنان الاردني،واشكر الاستاذ”ايمن سماوي” الداعم الدائم للفنانين الشباب بشكل خاص”.

وفي ختام الامسية، قام مدير المسرح – مدير سياحة جرش – الاستاذ” فراس خطاطبة” بتكريم الفنان” هيثم الياس” وتقديم درع المهرجان تقديرا لمشاركته في مهرجان جرش.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: