' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنان ظافر العابدين يبكي ويستعيد ذكريات ظروفه الصعبة قبل دخول التمثيل وهذا ما قاله عن زوجته وابنته – فيديو

الفنان ظافر العابدين يبكي ويستعيد ذكريات ظروفه الصعبة قبل دخول التمثيل وهذا ما قاله عن زوجته وابنته – فيديو

صوت العرب

  • ظافر العابدين النجم التونسي حل ضيفًا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، وتحدث عن بداية مشواره الفني وكفاحه في البداية والمواقف والظروف الصعبة التي تعرض لها.

ظافر العابدين يتحدث عن الظروف المعيشية الصعبة التي مر بها 

ظافر العابدين أكد خلال اللقاء أنه مر بظروف صعبة في بداية حياته، حيث أكد أنه سافر إلى فرنسا قبل سنوات كلاعب كرة قدم لكنه تعرض للإصابة التي عطلته كثيرًا، كما كشف أنه سافر انجلترا أيضًا وعاش هناك لفترة طويلة وسط ظروف صعبة منها نومه المعيشة في غرفة تضم 5 أشخاص معًا، إلى أن انتقل لغرفة فوق سطح منزل تعرف عليه هناك، ثم انتقل إلى النوم في مطبخ المطعم الذي كان يعمل به وقتها.

الفنان التونسي أكد أنه كان لديه حلمًا بأن يصبح فنانًا، وخضع بالفعل لاختبار في معهد التمثيل بانجلترا وتم قبوله، وبعدها كان عليه أن يعمل لساعات أطول حتى يستطيع تغطية مصاريف دراسته، كما لفت إلى أن أسرته لم تكن تعلم بظروفه الصعبة التي عاشها، وكان دائمًا ما يطمئنهم على حالته في الغربة.

 

ظافر العابدين يبكي بعدما استعاد ذكريات فترة غربته

ظافر العابدين لم يتمالك نفسه وبكى خلال حديثه عن تغير حالته المادية والانفراجة التي حدثت له بعد أن دخل مجال التمثيل، وأكد أنه حرص على أن يصطحب ابنته ياسمين وزوجته إلى المطعم الذي كان يعمل به مسبقًا، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في تعليم ابنته أن الحياة رحلة ليست سهلة ويجعلها ترى حجم المشقة التي تعرض لها والدها ليرسخ في ذهنها بعض المبادئ.

في سياق آخر عبر ظافر العابدين عن مدى سعادته بالاستقبال الذي حظي به فيلمه “غدوة” الذي عرض مؤخرًا في مهرجان القاهرة السينمائي، كما أشار إلى أن زوجته حرصت على مساندته كون هذه التجربة مختلفة بالنسبة له حيث خاض من خلالها تجربة الإخراج والإنتاج، بجانب التمثيل.

 

ظافر العابدين يتحدث عن زوجته

وعن اهتمام الجميع بظهور زوجته النادر معه في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، قال النجم التونسي إن زوجته سرقت الأنظار منه وأنه سعيد وفخور بهذا الأمر، موضحًا أن زوجته محبة لمجال التمثيل والفن بشكل عام، وأنه على استعداد لأن بتعاون معها في عمل فني إذا كان هناك سيناريو مناسب يستطيع جمعهما معًا.

 



الصور من حساب برنامج معكم وظافر العابدين بإنستجرام والفيديوهات المرفقة

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: