' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنان” سائد حتر”…يقدم امسية من الطرب والتراث الاردني على المسرح الشمالي – جرش.

الفنان” سائد حتر”…يقدم امسية من الطرب والتراث الاردني على المسرح الشمالي – جرش.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

في اول مشاركة له في مهرجان جرش، قدم الفنان “سائد حتر” امسية من الغناء على المسرح الشمالي، وقد سبق له ان وقف مع فرقة الفحيص الشهيره في جرش باحدى مشاركات الفرقة بالمهرجان.حيث كانت بداياته مع الفرقة،ومع الكورال،حيث تعلم المقامات، واساسيات الموسيقى والغناء.

في الامسية التي رافقته بها الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان”خالد العلي” قدم مجموعة من الاغاني من الوان مختلفة،حيث بدأ باغنيته الخاصة به”الله يا اردنية”، وبعد موال “بلادي مهد الكرم والجود” قدم واحدة من روائع الاغنية الاردنية، وهي “ضمة ورد” لرائد الاغنية الاردنية” توفيق النمري” وكذلك اغنية” لوحي بطرف المنديل”.

كما قدم مجموعة من الاغاني التراثية، مثل” ياشوقي،و عاليادي، وياطير الشوحة”، هذه الاغاني التي وجدت صدى عند الجمهور الكبير الذي كان على المدرج الشمالي.

وبعدها قدم الفنان “سائد حتر” اغنية” تعال ننسى” من اغاني الموسيقار ملحم بركات،  وختم باغنية” في يوم وليلة” للمطربة” وردة”.

صوت قوي ومعبر، وله مجموعة من الاغاني الخاصة مثل” شو بيلبق” من كلمات “خليل روزا” وتوزيع”محمد القيسي”، واغنية” بيتك ترى من قزاز” كلمات والحان وتوزيع “علي خير” واغنية” شوفوا الشمس” من توزيع هاني السعدي، واغنية ” ملكنا الغالي” من كلمات خليل روزا، وتوزيع احمد عبدالله، واغنية”الله يا اردنية” وكذلك شارك في اوبريت القدس.

وحول مشاركته في المهرجان يقول” سعيد جدا بمشاركتي في مهرجان عريق له اسمه وسمعته، هذا المهرجان الذي يعطي فرصا للفنانين الاردنيين، ويمثل محطة مهمة في مسيرة اي فنان يقف على مسارحه”.

وفي نهاية الحفل قام مدير سياحة جرش – مدير المسرح الشمالي ” فراس الخطاطبة”  بتكريم الفنان “سائد حتر” وتسليمه درع المهرجان، تقديرا لمشاركته في جرش 35.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: