' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنان “رامي شفيق” الوان غنائية مختلفة على مسرح جرش الشمالي.

الفنان “رامي شفيق” الوان غنائية مختلفة على مسرح جرش الشمالي.

رسمي محاسنة: صوت العرب : جرش.

ليلة مميزة،شهدها المسرح الشمالي ، شارك بها الفنانين” رامي شفيق، وغادة عباسي، وهيثم عامر” قدموا فيها الوانا مختلفة من الغناء الاردني والعربي.بمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان عبدالحليم الخطيب.وامام جمهور كبير، ومن الحالات النادرة ان يمتليء هذا المسرح بهذه الاعداد الكبيرة.

امام جمهور كبير على المدرج الشمالي بدأت الامسية مع الفنان “رامي شفيق” ،الذي بدأ  باغنية” انا كل ما اقول التوبة” من اغاني عبدالحليم حافظ، ثم اغنية ” مافي ورد بيطلب مي”من اغاني الموسيقار “ملحم بركات” ،ثم انتقل الى الاغنية الوطنية ” حنا كبار البلد”،هذه الاغنية التي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور،  وبعدها اغنية ” طلوا الخيول” واغنية “على الجسرين”

استمر الفنان”رامي شفيق” متواصلا مع الجمهور، وغنى  ” العين موليتين”، لينتقل بعدها الى اغنية” اما براوة” من اغاني نجاة الصغيرة، وختم باغنية “اللي نسيك انساه” للفنان عبدالله رويشد.

الفنان “رامي شفيق” ينتمي الى عائلة فنية،درس في المعهد الوطني،وحصل على العديد من الجوائز،مثل الجائزة الاولى لمهرجان الاغنية الاردنية 2004، كما شارك في مهرجان الدار البيضاءللاغنية العربية 2006، كذلك مهرجان القاهرة الدولي 2008، حيث حصل على الجائزة الثانية، وكذلك جائزة “ايمي”، عن مسلسل الاجتياح الذي غنى شارته.

حول مشاركته في المهرجان يقول:المشاركة في المهرجان  مهمة جدا، وفي هذه الدورة يتضح  حجم المشاركات للفنان الاردني، وهذا الجمهور الكبير الذواق على المدرج الشمالي.ويحسب لادارة المهرجان  اهتمامها بتواجد الفنان الاردني ضمن البرامج المختلفة للمهرجان، والشكر لوسائل الاعلام التي تنقل صورة مايجري في هذا المهرجان العريق .

وفي نهاية الامسية قام مدير سياحة جرش،ومدير المسرح الشمالي “فراس الخطاطبة” بتكريم الفنان “رامي شفيق” بتقديم درع المهرجان،تقديرا لمشاركته  في دورة جرش 35.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: