' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنان “حسين الديك”..امسية من الغناء الشعبي..وتفاعل كبير لجمهور الجنوبي طوال الحفل.

الفنان “حسين الديك”..امسية من الغناء الشعبي..وتفاعل كبير لجمهور الجنوبي طوال الحفل.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

الفنان السوري “حسين الديك” يعرفة الجمهور الاردني، وله متابعين يحبون اللون الشعبي الذي اشتهر به،هذا اللون القريب من الناس بمفردته البسيطة، واللحن القريب من قلوب الناس.

على المسرح الجنوبي قدم الفنان” حسين الديك” امسية غنائية برفقة فرقته الموسيقية، وما ان اطل على الجمهور، وبدأت الفرقة الموسيقية بعزف نوتة الاغنية الاولى، حتى سبقة الجمهور بغناء مطلع الاغنية، ليستمر الجمهور على تواصل وتفاعل مع كل الاغاني التي قدمها”الديك” والتي يحفظها الجمهور.

وبعد ان انتهى من اغنيته المعروفة” لما بضمك على صديري”،خاطب الجمهور وقال” للشعب الاردني مكانة خاصة في قلبي، وقد انتظرت هذه الليلة بفارغ الصبر حتى التقي بكم في هذا المسرح العظيم،انتم الشعب الاردني الكريم المضياف، وادعو الله ان تنتهي هذه الجائحة، وان يبعد هذا المرض عنا جميعا، وان تعود الحياة كما نحبها، وان يستمر مهرجان جرش من نجاح الى نجاح”.

الاغنية التالية كانت اغنيته المعروفة محلاكي يا محلاكي” التي لم يهدأ الجمهور على المدرج وهو يغني ويتابع دون توقف.

وغنى ” الديك” اغنيته الجديدة” سوا سوا” التي تعتبر احدث اغانية، من كلمات والحان” ايفان  نصوح” وهي اولى اعماله في 2021، وكانت قد حققت نسب مشاهدة عاليه عند اطلاقها على اليوتيوب.

بعدها ارتجل مجموعة من المواويل،  ليغني بعدها اغنية” مشيانه عم تتدلع”، ومع اغنيته ” وحياة الحب اللي بحبه لعنيك” اضاء الجمهور اجهوز الهاتف، اضافت على اجواء المسرح الجنوبي لمسة رومانسية.ليعود الى الاغنية الايقاعية” وعد وعد” ويتفاعل الجمهور مع  تكرار الايقاعات على المسرح.

 

ثم موال “انا وياك وحدة حال” وبمشاركة الجمهور غنى “معك عالموت”ويختم الفنان” حسين الديك” امسيته باغنية ” غيرك مابختار”.

اذا كان مقياس النجاح هو الجمهور وتفاعله مع المطرب، فان ليلة “حسين الديك” من ليالي المهرجان الناجحة، حيث هذا الفرح والتفاعل والمشاركة بالغناء، والايقاعات، كل هذا واكثر كان حاضرا في المسرح الجنوبي، حيث لم تهدأ المدرج طوال الامسية.

وقد قام مدير المهرجان” مازن قعوار” بتكريم الفنان ” حسين الديك” وقدم له درعا تقديرا لمشاركته في مهرجان جرش 35.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: