الفنان الاردني " ماجد زريقات".. تنويعات من التراث والفلكلور الاردني .. - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الفنان الاردني ” ماجد زريقات”.. تنويعات من التراث والفلكلور الاردني ..

الفنان الاردني ” ماجد زريقات”.. تنويعات من التراث والفلكلور الاردني ..

د. انتصار عبد الجابر – صوت العرب – خاص 

الزميلة د. انتصار عبد الجابر والفنان الاردني ماجد زريقات

الساحة الرئيسية للمهرجان، ساحة الفرح، في اولى ليالي المهرجان، كانت ممتلئة بالجمهور الذي ملأ جنبات الساحة، حول الشاعر والمطرب “ماجد زريقات” الذي قدم مجموعة من الاغاني والوصلات الفلكلورية والتراثية التي يحبها الجمهور الذي كان متفاعلا مع المطرب ” زريقات”.

بعد انتهاء حفل الساحة الرئيسية، التقت صحيفة “صوت العرب”  الفنان “ماجد زريقات” والذي كانت تبدو عليه السعادة، بهذا الحضور الغير مسبوق في الساحة الرئيسية وقال” بداية الشكر للادارة الجديدة لمهرجان جرش التي أعطت مساحة كبيرة من برامج المهرجان للفنان الاردني،حيث ينتشرون بابداعاتهم في مسارح وساحات المهرجان، وفي محافظة الوطن، وهذا أمر نسجله للادارة الجديدة، الى جانب التنظيم الجيد، حيث يظهر المهرجان بحلة جديدة، وانا ارى الفرح في عيون الناس، وهذا أمر مهم لمهرجان عنوانه الفرح، وأعود للتأكيد بان مشاركة أي فنان في مهرجان كبير وعريق مثل جرش، هو نقلة نوعية في مسيرته الفنية، وأنا سعيد جدا بهذا الجمهور الذي بقي متواصلا و متفاعلا طوال الأمسية”.

الفنان” ماجد زريقات” قدم مجموعة من عيون التراث الشعبي، والفلكلور الاردني الجميل، وفنون السامر التي ارتجل بها على الكلام،وبناء على رغبة الجمهور غنى ” ياسعد، ومرت الايام، وميّل عالراس الطاقية” وغيرها من الاغاني.

الساحة الرئيسية، ساحة الفرح..نجح بها الفنان” زريقات” حيث استقطب هذا الجمهور الكبير، الذي يبشر بليالي قادمة من الفرح.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

شاهد أيضاً

اختطاف ممثلة مشهورة وتصويرها عارية لانتقادها رئيس بلادها (صور)

صوت العرب – وكالات – تعرضت واحدة من أشهر الممثلات الكوميديات والساخرين السياسيين في زيمبابوي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم