' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنان” اسامة جبور و توفيق الدلو”..في ليلة اردنية امام جمهور كبير في المسرح الجنوبي.

الفنان” اسامة جبور و توفيق الدلو”..في ليلة اردنية امام جمهور كبير في المسرح الجنوبي.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

قبل ليلة الختام، شهد المدرج الجنوبي ليلة اردنية عراقية، شارك فيها كل من الفنان” اسامة جبور” والفنان”توفيق الدلو”، والعراقي سيف نبيل.

الفنان اسامة جبور:

الفنان “اسامة جبور” من الاصوات الاردنية المميزة،قال عنه الموسيقار “ملحم بركات” ان أسامة يمتلك صوتا مميزا،تؤهله لغناء اللون الطربي، ولذلك اعطيته من الحاني، لاني اثق بصوته، وامكانياته.

كان الاستهلال باغنية من الحان الموسيقار “ملحم بركات” وهي اغنية ” عربي عربي ابو حسين” التي وجدت تجاوبا وتفاعلا من الجمهور الكبير الذي انتشر على المدرج الجنوبي.

الفنان “جبور” حيا الجمهور،وشكر ادارة المهرجان، وكل العاملين على تنظيم وانجاح هذا المهرجان الوطني الكبير،الذي يتزامن انعقاد هذه الدورة له مع الاحتفالات بمئوية الدولة الاردنية.

بعدها قدم الفنان “اسامة جبور” اغنية” مشتاق وقلبي دايب” وختم باغنية” جانا الهوى جانا” من اغاني العندليب عبدالحليم حافظ.

الفنان اسامة جبور اول فنان اردني يقف على المسرح الجنوبي في تاريخ مهرجان جرش، في ليلة كاملة،وله مجموعة من الالبومات بالوان غنائية مختلفة،وغنى من الحان كبار الفنانين، وخاصة الحان الموسيقار” ملحم بركات”، حيث غنى من الحان”سهيل عرفة ،وإلياس كرم وعبد الفتاح سكر،وسليم سلامة وجمال سلامة وإميل حداد”.

الفنان توفيق الدلو:

الفنان “توفيق الدلو” من الفنانين المجتهدين، ومنذ ان بدأ اولى خطواته في الفن عام 2006، عندما اعاد غناء مجموعة من الاغاني المعرفة التي تنتمي الى الغناء الطربي الخفيف،وهو يقدم خيارات غنائية بالوان مختلفة.

وبرفقة الفرقة الموسيقية بقيادة”خالد العلي” بدأ باغنيته الخاصة” مثل العادة..غيرة زيادة” التي تفاعل معها الجمهور،ثم اغاني” راجع” و “الرمان ..الرمان”، والاغنية الجميلة” حطي عالنار ياجدة”.

ومن اللون الوطني قدم الفنان”الدلو” تحية الى فلسطين، حيث غني ” فلسطيني يا نيالي”، وختم باغنيته الوطنية الجديدة، التي انتجت ضمن الاحتفالات بمئوية الدولة الاردنية، وهي اغنية” حب الاردن” من كلمات “فايز حميدات “وألحان الفنان “عمر العبداللات”.

وقام مدير المهرجان”مازن قعوار” بتسليم الفنانين” اسامة جبور وتوفيق الدلو” درع المهرجان، تكريما لهما على المشاركة في مهرجان جرش 35.

إقرأ ايضاً

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: