الفنانين" الحلو..الزايد...وسهير عودة".. في ليلة اردنية على مسرح جرش الجنوبي. - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الفنانين” الحلو..الزايد…وسهير عودة”.. في ليلة اردنية على مسرح جرش الجنوبي.

الفنانين” الحلو..الزايد…وسهير عودة”.. في ليلة اردنية على مسرح جرش الجنوبي.

رسمي محاسنة و د. انتصار عبد الجابر: صوت العرب – خاص

ليلة اردنية على المسرح الجنوبي، أحياها المطربين” بسام الحلو، نايف الزايد، سهير عودة”، وفرقة نقابة الفنانين الموسيقية بقيادة الفنان” عبدالرحيم دخان”.وحضرها نقيب الفنانين” حسين الخطيب”، ومدير المهرجان ” أيمن سماوي”.

البداية كانت مع المطرب ” بسام الحلو”، الذي قدم من اغانية” الله يجازيهم” من كلمات أحمد الجندي، وألحان وتوزيع حسان عوني، وكذلك اغنية” اه يادنيا” للشاعر”خالد الخالد”، والحان السوري” انس شعبان”،ثم اغنية” بيطل الليل”، من ألحان” حسان عوني”، وهي كلها من أغانيه الخاصة، وهو يمتلك صوت قوي،ومن الأصوات الشبابية الجميلة.

الفنان” نايف الزايد” الذي يقدم اللون الشعبي، ويمتاز بخفة حركته على المسرح، وتعامله مع الجمهور، واغانيه بمفرداتها الشعبية، لذلك هو دائما قريب من الجمهور، حيث بدأ بموال” وصتني قبل ماتموت” ثم اغنية ” وقف ادي التحية” وهي اغنية حماسية، وبعد ذلك قدم المواويل والاغاني التي تحاكي انماط من العلاقات الاجتماعية، قدمها بروح مرحه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الختام مع الفنانة” سهير عودة”، صوت متمكن، ولها تجربتها في الغناء والتمثيل، ولها حضورها على المسرح، وذكائها بتعاملها مع الجمهور، الذي اختارت له برنامجا من الاغاني العالقة بالبال، والتي ستبقى بالذاكرة،بالاضافة الى اللون الطربي.

بدأت الفنانة” سهير عودة” أغنية ” بعشق عيونك”، ثم عادت بالجمهور الى بداياتها، باغنية” تقول اهواك” التي غنتها مع فرقة الميراج، ومازال الجمهور يحفظها بفئاته العمرية المختلفة، وهي الاغاني المتجددة، بأسلوبها، ومفرداتها وايقاعها، واداء” سهير” المتمكن.

كما عادت بالجمهور الى واحد من المسلسلات ذات الجماهيرية الكبيرة، والاغنية التي قدمتها به، وهو مسلسل” سالي” حيث ردد معها الجمهور، لانه مايزال يذكر المسلسل ويحفظ الاغنية، في اشارة الى ان الجمهور يبقى وفيا للمطرب المتميز، والأغاني الجميلة.

“سهير عودة” عاشقة اللون الطربي، مختارات من اغاني ” وردة” مقاطع من اغنية” في يوم وليلة” التي استمع إليها الجمهور، لتنتهي واحدة من أماسي المسرح الجنوبي في جرش.

مدير المهرجان” ايمن سماوي”، ونقيب الفنانين ” حسين الخطيب” قاما بتكريم الفنانين المشاركين، وتقديم درع المهرجان تقديرا لهم.

 

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

12 شهيداً في غزة.. وصفارات الإنذار تدوي بمستوطنات الاحتلال

غزة – صوت العرب –  ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، الذين سقطوا جراء التصعيد الإسرائيلي في …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم