' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنانة ” زين عوض” – فراشة الاغنية الاردنية- تؤكد نجوميتها وسط حضور جماهيري كبير على المسرح الجنوبي /جرش.

الفنانة ” زين عوض” – فراشة الاغنية الاردنية- تؤكد نجوميتها وسط حضور جماهيري كبير على المسرح الجنوبي /جرش.

رسمي محاسنة:صوت العرب – جرش.

في اطلالة جديدة للفنانة “زين عوض” – فراشة الاغنية الاردنية -، على المسرح الجنوبي، وسط حضور جماهيري كبير، في الليلة الاردنية – اللبنانية، التي جمعتها مع الفنانة “نجوى كرم”،اكدت”زين” على حضورها، كمطربة تمتلك الصوت الجميل، والحضور على المسرح، والذكاء بالتعامل مع الجمهور.

الفنانة”زين عوض”، كانت حريصة على ارضاء اذواق الجمهور المتنوع، فكان برنامجها مزيجا من الالوان الغنائية المختلفة،مزجت فيه مابين اغانيها الخاصة، ومابين مفردات من التراث الاردني والتراث العربي.

في لحظة اطلالتها، استقبلها الجمهور بالترحاب الكبير،وكانت البداية مع اغنيتها المشهورة” ياترى تهواني”،هذه الاغنية التي يعرفها الجمهور، فكان هذا التفاعل الكبير معها.

وفي قراءتها لمزاج الجمهور الكبير المتنوع في المسرح الجنوبي، تنقلت بين اغاني معروفة، فاختارت اغنية” الهوى سلطان”،وبعدها الاغنية المشهورة” زي الهوى”،ومن اللون الخليجي اغنية” احبك”،ثم مقاطع من “الف ليلة وليلة”.

وتؤكد الفنانة “زين عوض” على نجوميتها، بالاداء العالي في الوصلة الاردنية التي تحرك معها الجمهور طوال الوقت، حيث اختارت مقاطع من الاغاني الاردنية التي قدمتها الفنانة “سميرة توفيق”، حيث بعد الموال ،و”هلا بيك ياهلا”، قدمت ” رف الحمام”، وبمرافقة فرقة الطبول، قدمت “حيالله بليالي الكيف” بايقاعها الجميل، فكان تجاوب الجمهور معها، وختمت با غنية” العين موليتين”.

الفنانة” زين عوض” صوت مثقف ومتمكن، وعندها رصيد من الاغاني الخاصة بها،ولها حضور كبير على المسرح،وتعرف كيف تتعامل مع الجمهور،وكنت اتمنى عليها ان تستثمر الجمهور الكبير الذي ملأ  المسرح الجنوبي، ان تقدم كل البرنامج من اغانيها الخاصة، حتى يتعرف هذا الجمهور المتنوع على تجربتها الغنائية المهمة، لكن يبدو ان”زين” بحكم معرفتها بجمهور جرش،وتنوعه، فكانت تهدف الى تقديم امسية، يجد فيها كل واحد مساحة ترضي تذوقه الغنائي والموسيقي.

تبقى هذه الامسية، اضافة كبيرة لفراشة الاغنية الاردنية، اكدت فيها مرة اخرى على انها فنانة اردنية متميزة.

وفي الختام قام مدير المهرجان” ايمن سماوي” بتقديم درع المهرجان،للفنانة “زين عوض” تكريما وتقديرا لمشاركتها في الدورة “35” لمهرجان جرش للثقافة والفنون

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: