' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنانة جليلة المغربية تخضع لعملية تصغير ثدي بعد تشبيه نفسها بنادين نجيم (فيديو)

صوت العرب – شاركت الفنانة المغربية جليلة مقطع فيديو أثناء تواجدها في عيادة إحدى أطباء التجميل، فور خضوعها لعملية تصغير ثدي، عبر حسابها الرسمي على موقع “سناب شات “.

وقالت جليلة :”سويت مع دكتور طوني نصار تصغير لحشوات السيليكون الموجودة في الثدي.. وسوالي شد من جواه.. إمبارح عملتها واليوم طالعة عادي”.

ومن جانبه علق الطبيب، قائلا :”الحشوات غيرناها وحطينا لها أصغر لأنه بيلبقلها الأصغر.. وهلق في العالم كله الصدر متجه الأصغر مو للأكبر.. لأنه كل ما يكون كبير بيعطي سن أكبر”.

وأعربت جليلة عن استيائها من تعليقات البعض من متابعيها على السوشال ميديا عن كيفية تمكنها من الخروج من المستشفى بعد يوم واحد فقط من العملية، قائلة :”العمى في عيونكم.. قولوا الله أكبر.. عايزني أموت يعني عشان ترتاحوا “.

وكانت قد أثارت الممثلة المغربية جليلة حالة سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو صرحت فيه بأنها تشبه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خصوصا بعد خضوع جليلة لعملية تجميل صنعت خلالها “غمازة” في وجهها.

وقالت جليلة خلال مقطع فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها أصبحت تخاف من نفسها بسبب الشبه المبالغ فيه بينها وبين نادين.

واعتادت الممثلة المغربية جليلة إثارة الجدل بسبب كثرة عمليات التجميل التي تخضع لها، فقد ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع بين روّاد السوشيال ميديا، وهي تخضع لعملية تجميلية في منطقة “الشفتين”، وبدت كأن لها “شارب قط” داخل “شفتيها”.

واستفز هذا المقطع حينها، رواد التواصل الاجتماعي بشدة، واعتبروا أن جليلة غير راضية عن مظهرها الطبيعي، والبعض أطلق عليها بعض الصفات نظرًا لصعوبة المنظر على بعض المتابعين من روّاد السوشيال ميديا، الذين لم يتفق أي منهم على ما تفعله الفنانة المغربية التي عادة ما تلفت الانتباه بين الحين والآخر عند ظهورها.

شاهد أيضاً

مصر : 5 عمارات و3 مليون جنيه رصيد متسولة !!

القاهرة – صوت العرب – كشفت الجهات الأمنية في مصر ، تفاصيل قضية مثيرة، حيث …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: