' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنانة المغربية “ماجدة زبيطة” تنتهي من تصوير الفيلم التلفزيوني” ثلاثة د الفرحات”.

الفنانة المغربية “ماجدة زبيطة” تنتهي من تصوير الفيلم التلفزيوني” ثلاثة د الفرحات”.

الفيلم يدور حول النظرة الذكورية للمراة،ومكانتها داخل الاسرة.

رسمي محاسنة: صوت العرب – المغرب.

في لقاء مع الفنانة المغربية”ماجدة زبيطة” حول مشاركتها في الفيلم التلفزيوني” ثلاثة د الفرحات” قالت:

انتهيت من تصوير فلم “ثلاثة د الفرحات” من إخراج” إدريس صواب “و سيناريو “زكريا لحلو قسي” و من إنتاج القناة التانية 2M و تنفيذ الإنتاج ds prod .وسيعرض في رمضان و تدور أحداث هدا الشريط التلفزيوني  في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين حول شقيقين، أحدهما أنجب ثلاثة ذكور، والثاني ثلاث بنات، الأمـــــــــر الذي كان سببا في نشوب عدد من المشاكل العائلية”.

وحول الفكرة التي يطرحها الفيلم تقول الفنانة”ماجدة””من خلال أحداث الشريط التلفزيوني سيتم تناول موضوع النظرة الذكورية داخل المجتمع المغربي، وذلك في محاولة لتسليط الضوء عليها وتصحيح مجموعة من الأمور المرتبطة بتربية المرأة وعلاقتها بالرجل ومكانتها داخل الأسرة”.

وتضيف”تتسم أحداث الشريط التلفزيوني بطابعها الكوميدي الخفيف من أجل تمرير مجموعة من الرسائل داخل المجتمع . و يعتبر أول شريط تلفزي مغربي  من نوعية الأفلام الكوميدية ، الموسيقية بالدرجة الأولى . و قد تم تصوير الفلم في أزقة الحبوس (حي الأحباس) بالدار البيضاء و صورنا برياض قديم تم بناءه في سنة 1821 كان هو دار القاضي أنداك “.

وعن دورها في الفيلم تقول” لعبت في هدا الشريط دور رابحة البنت الوسطى كما لعب دور الأب  الفنان زكرياء لحلو و الأم الفنانة القديرة السعدية أزكون .و لا يمكنني إعطاء المزيد من التفاصيل نظرا لاحترام قرارات شركة الإنتاج و القناة حتى موعد  بث الفلم بشهر رمضان الكريم”.

وانهت الفنانة”ماجدة زبيطة” حديثها ل”صوت العرب” بقولها” سعيدة جدا لوجود هرم من أهرامات الفن المغربي الفنان القدير محمد التسولي بهذا العمل . و أشكر المخرج الرائع ادريس صواب على ثقته و منحي هدا الدور الدي جسدته بهذا الشريط التلفزي و أتمنى له كل التوفيق”.

هذا وقد شارك في الفيلم مجموعة من الفنانين المرموقين بمشاركة  زكرياء لحلو فاطمة الزهراء الإبراهيمي ماجدة زبيطة  خلود البطيوي عبد الرحيم المنياري  السعدية أزكون عبد الغني السناك  عمر لطفي سكينة لفضايلي ياسين صواب جواد العلمي عزيز دهيور  عبد السلام صواب و آخرون .

الفنانة “ماجدة زبيطة” الان تستعد للتحضير لعمل جديد كوميدي من بطولتها و بمشاركة مجموعة من الفنانين المرموقين بالساحة الفنية المغربية مع نفس المخرج ” ادريس صواب” و إنتاج DS PROD

إقرأ ايضاً

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: