' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنانة الكبيرة “سميرة عبد العزيز”: فوجئت بإرسال”محمد رمضان”  شتائم وإهانات لاني  رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال .

الفنانة الكبيرة “سميرة عبد العزيز”: فوجئت بإرسال”محمد رمضان”  شتائم وإهانات لاني  رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال .

صوت العرب: القاهرة.

تصدر اسم الفنانة سميرة عبد العزيز مؤشرات البحث عقب كشفها عن رسالة نصية أرسلت لها من الفنان محمد رمضان، أهانها بها بعد رفضها تجسيد دور والدته في أحد الأعمال الفنية.

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحاتها لـ “أهل مصر”: “هذه المشكلة قديمة حدثت منذ عامين ولكن ما حدث أنني كنت ضيفة إحدى الندوات الفنية أمس وسألوني عن هذا الأمر حول رفضي لتجسيد دور والدة محمد رمضان وقتها. ولا أعلم لماذا قام محمد رمضان بقلب الدنيا فهذا الأمر قديم والله يسامحه”.

وتابعت سميرة عبد العزيز في حديثها، وقالت: “أنا لست غاضبة منه فكل شخص له اختياراته فهو حر في اختياراته وأنا حرة أيضًا، والله يبارك له فيما يقدم”.

يشار إلى أن الفنانة سميرة عبدالعزيز، قالت إنها فوجئت بالفنان محمد رمضان، يُراسلها عبر تطبيق الـ “واتس آب” ويهاجمها بألفاظ خارجة. وأضافت سميرة عبد العزيز، فوجئت بإرساله شتائم وإهانات لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، متابعة: “لاقيته بيبعت لي ويقول لي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

وأوضحت أن رفض الأدوار شيء عادي، ولا يقلل من شأن الممثل الذي يرفض الدور أو من بطل العمل، وأن رمضان فعل ذلك بسبب رفضها تجسيد دور والدته في أحد المسلسلات.

إقرأ ايضاً

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: