' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفنانة” الفت عمر” تتعافي من الكورونا…وتستعد للعودة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل” اجازة مفتوحة”.

الفنانة” الفت عمر” تتعافي من الكورونا…وتستعد للعودة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل” اجازة مفتوحة”.

صوت العرب: القاهرة.

الفنانة “الفت عمر” تتعافى من فيروس “كورونا” الذي اصيبت به مؤخرا، حيث ستجري التحليل الطبي اللازم، وتستعد للعودة الى اجواء التصوير في مسلسل ” اجازة مفتوحة”.

المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي،ويشارك به عدد من النجوم” شريف منير، سميحة أيوب،لقاء الخميسي، الفت عمر،ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد،، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا”.

قصة المسلسل تدور حول المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتها، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهم أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وتقوم الفنانة “ألفت عمر” في المسلسل بدور “أماني” صديقة “ندى – لقاء الخميسي”.

 وهي شخصية قد تبدو غير جدية ومسكونة بالمفاهيم الاستهلاكية، وتهتم بالموضة والمظاهر والبريستيج الاجتماعي فقط ،لكنها في الحقيقة شخصية مليئة وغنية، ومختلفه عن الانطباعات الاولية عنها، وبعد تعرضها لمجموعة من المواقف تصبح مدرّسة موسيقى.

فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتي شريف منير، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

وتقول الفنانة “الفت عمر” انا سعيدة بمشاركتي في هذا العمل الاجتماعي، الذي يقترب من الاسرة،ومشاكلها، والعلاقات المتشابكة فيها،لان الدراما التلفزيونية لها تاثير على عقل ووجدان المتلقي، وبالتالي يكون للدراما دور في تسليط الضؤ على الاسرة التي هي اللبنة الاساسية في تكوين المجتمع، وهذا جزء من مسؤولية الفنان تجاه فنه وتجاه جمهورة.

وتضيف” كما انني سعيدة بمشاركة مجموعة من النجوم الكبار، وايضا العمل مع مخرج متمكن،ونص متماسك.

مسلسل”اجازة مفتوحة” من المقرر عرضه في شهر سبتمبر على احدى القنوات الفضائية.

وكانت الفنانة” الفت عمر” قد شاركت في مسلسل “ولاد ناس” ” مع الفنان أحمد عز ،الذي عرض بموسم رمضان الماضي.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: