الفنانة الاردنية "زين عوض – وجه الأردن المشرق"...ليلة الاناقة والطرب على المسرح الشمالي. - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الفنانة الاردنية “زين عوض – وجه الأردن المشرق”…ليلة الاناقة والطرب على المسرح الشمالي.

الفنانة الاردنية “زين عوض – وجه الأردن المشرق”…ليلة الاناقة والطرب على المسرح الشمالي.

 

رسمي محاسنة: ميديا نيوز – جرش – خاص 

 

اول الظهور الفني على المسرح الشمالي  في جرش، كان مع الفنانة الاردنية” زين عوض”، وجه الأردن المشرق،في امسية جميلة، حيث الحضور الانيق الذي يليق بالفنان، والجمهور الذي حضر ومعه صور النجمة ” زين”، والبرنامج الذي قدمته ما بين أغانيها الخاصة، وأغاني معروفة يحبها الجمهور، واغاني الوطن.

من المهم ان يكون الفنان بكامل اناقته، ذلك ان جزء مهم من الفن، هو تلك الصورة التي تنطبع بذهن الجمهور عن الفنان،وقد كانت” زين عوض” نموذجا باختيارها الأنيق لظهورها على المسرح الشمالي.

ماكان يميز الامسية ان الجمهور يعرف اغانيها، ويردد معها، وبقي متفاعلا طوال الوقت، بالاضافة الى ذكائها بتعاملها مع الجمهور،فكانت امسية طربية، فيها الفن والبهجة،والفرح.

كانت فرقتها الموسيقية جاهزة للتعامل بمرونة مع البرنامج، لذلك كان هذا التنقل مابين اغاني” زين ” الخاصة، والأغاني الأخرى، وفي كل الألوان التي غنتها، كانت تظهر إمكانات صوتها العذب،خاصة في الاغاني الطربية، وما أضافت على المفردة من رقة احساسها، وتماهي الصوت مع المفردة، فهذا الصدق بالتعبير يصل للجمهور مباشرة، لذلك كان طبيعيا هذا التواصل  والحيوية ما بين الجمهور وما بينها، الى جانب الاختيار الذكي بالتنقل ما بين الألوان الغنائية المختلفة التي قدمتها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

والى جانب أغانيها الخاصة مثل” ياترى تهواني” و”بلدي الأردن”، فقد كانت اغاني” وردة” حاضرة، لان المطربة ” زين عوض” من الفنانات القلائل اللواتي يقدمن اغاني” وردة” بهذا الحس والاقتدار، وبكل ماتحمله اغاني “وردة” من احاسيس، تحتاج الى فنان بشفافية” زين” وقدراتها الصوتية، سواء من حيث التنقل ما بين عرب الصوت، أو التنقل ما بين المقامات، فهي مثقفة موسيقيا ،ما يجعلها الأقدر على إيصال هذه الاغاني، لكن ليس بأسلوب التقليد الجاف، إنما بامكانات صوتها، وحسب احساسها الذاتي بالاغنية.

ان افتتاح المسرح الشمالي بصوت “وجه الأردن المشرق” هو قرار موفق، حيث قدمت امسية فيها جمال الحضور والأداء، والجمهور الذّواق، الذي كان هو الآخر نجما في اولى ليالي المسرح الشمالي في جرش، وهذا ما يمكن ان يعزز رغبة مدير المهرجان، ببعث المسرح الشمالي، كمسرح جماهيري، يتنافس عليه النجوم، ويتدافع على أبوابه للجمهور.

وقد قام رئيس بلدية جرش، عضو اللجنة العليا للمهرجان، بتقديم درع المهرجان للفنانة” زين عوض”، تكريما لها، وتقديرا لمشاركتها.

 

شاهد أيضاً

اختطاف ممثلة مشهورة وتصويرها عارية لانتقادها رئيس بلادها (صور)

صوت العرب – وكالات – تعرضت واحدة من أشهر الممثلات الكوميديات والساخرين السياسيين في زيمبابوي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم