الفنانة الأردنية "هالة هادي"..تعود باغنية جديدة" انا بالاربعة"- فيديو - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الفنانة الأردنية “هالة هادي”..تعود باغنية جديدة” انا بالاربعة”- فيديو

الفنانة الأردنية “هالة هادي”..تعود باغنية جديدة” انا بالاربعة”- فيديو

 

 

رسمي محاسنة : صوت العرب 

تعود الفنانة الاردنية “هالة هادي” باغنية جميلة، مختلفة عن كثير من السائد، سواء من حيث الموضوع والمفردة، والتصوير والأداء والرسالة.

اغنية” انا بالاربعة”، اغنية اجتماعية، تعيد كثير من الدفء المفقود في الاسرة، والى العلاقة الفطرية بين الأم وابنائها، بعد ان غابت ملامح الامومة في صعوبة  متطلبات الحياة، وتراجعت بسبب إيقاع الحياة المتسارع.

الاغنية تسير على جسر يربط ما بين الغناء المنتمي للزمن الجميل، ومابين ذائقة الجيل الجديد، وبالتالي تلاقي هذا القبول الجماهيري، فالكلمات للشاعر الغنائي المصري” بهاء الدين محمد” الذي صاغ المفردات بسلاسة،وتحمل مضامين جميلة، تحكي عن أم لها بنت وولد، هم اولوية حياتها.دون أن تغفل دورها في الحياة..او تتناسى أنها امرأة جميلة.إنما توازن بين مسؤولياتها كأم..إنسانة فاعلة وحاضرة في مشهد الحياة…وتعتني بنفسها..لتزيد من توهجها.. وتفيض بالفرح على من حولها.

وصاغ هذه المفردات لحنا، الملحن الشاب” مدين” بجملة موسيقية رشيقة، ولحن يتناسب مع أجواء ومضامين الاغنية، وقام بالتوزيع المايسترو” طارق عبدالجابر” وظف الايقاع دون تسريع فيه،و مزج مابين الالات دون ان تفقد خصوصيتها الشرقية.

وتسكب النجمة” هالة هادي” من خبرتها، ودفء صوتها، وتلون المفردات بهذا الأداء الذي يظهر قدرات صوتها بالذهاب الى تلك الطبقة الصوتية المشحونة بالعاطفة والحب، ومشاعر الامومة، مازجة بين النعومة والجدية حسب تحولات الشخصية. فهي فنانة قدمت ألوان غنائية مختلفة، وتعاونت مع شعراء الاغنية، وملحنين كبار.وصاحبة حضور جميل على المسرح.

الاخرج للمخرجة”لانا” التي استطاعت بذكاء ان تحقق معادلة بصرية مدهشة للأغنية، حيث الأجواء الواقعية لسيدة من اسرة متوسطة، ام وعاملة، تقوم بواجبات الامومة بكل الحنان، وتقوم بعملها المكتبي بكل الجدية، لكنها انشغالها ما بين البيت والعمل لم يؤثر على أناقتها، وحضورها، وجمالها الطبيعي، وتنقلت المخرجة برشاقة ما بين اللقطات، في مونتاج خفيف الدم، حافظ على الإيقاع العام للأغنية، واستطاعت ان تأخذ لقطات عفوية، وغير مفتعلة، فيها دلالات الحب المتبادل ما بين الام والابناء الاربعة،وهذا الرضى الذي يشع من عيون الأم، والحب الذي يغمر البيت بالسعادة والبهجة ، وهذه الشخصية الواثقة من نفسها في حياتها العملية.

اغنية الفنانة “هالة هادي” الجديدة، إضافة نوعية لمسيرتها الفنية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شاهد أيضاً

جزائري يدعي النبوة ويقول إنه مُرسل للشعب يثير السخرية على المنصات الاجتماعية

الجزائر – صوت العرب – صنع شخص يدعي النبوة في مُحافظة ورقلة جنوب العاصمة الجزائر، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم