' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


الفنانة” إنجي المقدم”: راضية عن ردود الفعل على فيلمي” رأس السنة”..و سأتواج أكثر في السينما.

صوت العرب: القاهرة.

أكدت الممثلة المصرية ​”إنجي المقدم​ “أنها راضية عن ردود الأفعال التي تلقتها حول فيلمها الأخير “رأس السنة” الذي تم طرحه في دور العرض في شهر فبراير الماضي بعد سلسلة من التأجيلات، موضحة أنها وافقت على تقديمه عندما وجدت به كل عوامل النجاح.

وتقول الفنانة” انجي””أن الفيلم يحمل رسالة مجتمعية هامة وغير تقليدية، معبرة عن سعادتها بطرحه بدور العرض بعد عدة تأجيلات تعرض لها، مشيرة إلى إن شخصيتها بالفيلم مفاجأة للجمهور، وخاصة أحداثه تدور فى ليلة واحدة ولكن تم تصويره بعدة أماكن متفرقة وهو ما لا يستطيع الجمهور اكتشافه. 

تدور أحداث الفيلم فى ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكاً وتعقيداً، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد. 

وفيلم “رأس السنة”، من بطولة، بسمة، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين رضا، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

وأشارت الفنانة” إنجي” إلى أن تجاربها بالسينما قليلة للغاية، ولذلك تعتبر تجربتها في “رأس السنة” خاصة بالنسبة لها لاسيما وأن شخصية “مريم” التي جسدتها فيه كان فيها العديد من التفاصيل التي أحبتها، لافتة إلى أنها في الفترة المقبلة ستحرص على التواجد السينمائي بشكل أكبر.

وفي سياق آخر تواصل انجي تصوير مشاهدها في مسلسل “لعبة النسيان” المأخوذ عن فورمات ايطالي، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب ويخرجه هاني خليفة، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من بطولة دينا الشربيني وأحمد فهمي ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم.

شاهد أيضاً

زوجة رئيس وزراء كندا تعلن شفاءها من كورونا

صوت العرب – وكالات –  أعلنت صوفي غريغوار ترودو، زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم