' rel='stylesheet' type='text/css'>

الفاشینیستا “بدور البراھیم” تتباھى بأنھا الأكثر شھرة في الشرق الأوسط: مكسرة الدنیا

صوت العرب – أثارت الفاشینیستا وخبیرة التجمیل السعودیة بدور البراھیم، ًجدلا ً واسعا بین المتابعین على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد توثیقھا مقطع فیدیو عبر حسابهافي تطبیق “سناب شات” وھي تنتقد فیه حدیث بعض الحسابات التي تروج مقاطع الفیدیو عن المشاھیر، فتباھت بكونھا الأكثر شھرة في الشرق الأوسط.

وقالت بدور البراھیم: “كل یوم تطلع ھالأشكال تقول مین مكسر السوشال میدیا مین أكثر مشاھدات ھا لأسبوع.. أقول: “مكسرة الشوسال میدیا ومكسرة الدنياومكسرة خشمك وراسك”.

وتابعت بدور البراھیم قائلة: “إذا أنت ً أصلا تبي تشتھر وتسوي مشاھدات نزل كل أسبوع أشیاء عني بس وشوف المشاھدات عندك.. بدور البراھیم أكثر مشھورة وفاشینیستا في الشرق الأوسط علیھا بحث في غوغل وتويتر وكل مكان.. اصحوا”.

واد التواصل الاجتماعي مع المقطع متداولینھ على نطاق واسع وأكدوا أن بدور البراھیم “ماخذه مقلب” في نفسھا في إشارة إلى أنھا تتباھى كونھا الأكثر شھرة رغم أن ما یدور عكس ذلك، مذكرینھا بتصریحھا الشھیر: “ما یشم مفارق راسي إلا اللي بیدفع ملیون”، للتدليل على أنھا تثیر الجدل للشھرة.

وجاء في تعلیقات المتابعین التي كانت غالبیتھا ساخرة منھا: “من ذي.. أم أغلى مفرق رأس؟”، و”نفس ورشة وداد سیري”، و”ماخذه مقلب في نفسھا”، و”من الخبل اللي یبحث عنك بقوقل”، و”تعطوھم اكبر من حجمھم”، و”أول مرة أدري عنھا”.

واستعاد عدد من المتابعين ما افتعلتھ من إثارة جدل كي تصل للشھرة وتصبح “تريند” في مواقع التواصل الاجتماعي ویبحث عنھا الجمھور فالبعض تذكر واقعة حرقھا لليزر، ً فضلا عن تغنیھا بأنه ُكتب لھا مھر ملیون ریال سعودي على الورق، واتضح أنھا عادت بعد ذلك خالية الوفاض معللة بأنھا صرفت جمیع أموالھا بفرنسا.

وذكر البعض ما قامت بھ ً مؤخرا عندما احتكت بالفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، ذات الشھرة الواسعة في الوطن العربي، وتحدثت بأنھا أجمل منھا ساخرينبأن من صعدت وقتھا للتریند كانت سعاد حسني و لیست ھي بدور.

یذكر أن بدور البراھیم، أعلنت ً مؤخرا انفصالھا عن زوجھا بشكل رسمي، بعد زواج استمر بینھما ستة أشھر فقط، حيث أكدت أنھا حصلت على ذلك ً رسمیا من محكمة الأحوال الشخصية في الدمام، معلقة: ” وأخيرا تم انفصالي ً رسمیا.. أحب أبارك لنفسي وصحتي وعافيتي ومستقبلي”.

شاهد أيضاً

الإمارات تطلب رسمياً فتح بعثة دبلوماسية في تل أبيب

صوت العرب – تقدمت الإمارات بطلب رسمي لدولة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، بضرورة فتح بعثتين …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: