' rel='stylesheet' type='text/css'>

الصحافة إلاسبانيا تهاجم مدرب المنتخب الفرنسي ديشامب ” :الجريمة مع كريم بنزيمة يجب أن تتوقف”.

الصحافة إلاسبانيا تهاجم مدرب المنتخب الفرنسي ديشامب ” :الجريمة مع كريم بنزيمة يجب أن تتوقف”.

صوت العرب:

وجهت الصحافة الإسبانية انتقادات لاذعة إلى المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، ديدييه ديشامب، بسبب مواصلة استبعاده لنجم ريال مدريد كريم بنزيمة من لائحة الديوك.
وكتبت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد رسالة موجهة إلى ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي قالت فيها: “الجريمة مع كريم بنزيمة يجب أن تتوقف”.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت: “لقد سجل هدفاً كبيراً. وكاد أن يسجل أخرى لولا أن العارضة منعته. أظهر أنه قائد من الطراز الكبير ومخضرم”.

وتأسفت الصحيفة لـ”حرمان” المدرب الفرنسي عالم كرة القدم من استدعاء بنزيمة –البالغ من العمر 33 عاماً- لخوض بطولة أمم أوروبا المقبلة بقميص المنتخب الفرنسي. فعدم مشاركة كريم في هذه البطولة تعد “جريمة”، تقول ماركا.

في الوقت نفسه، عنونت صحيفة ”آس”: “بنزيمة.. هدف من ذهب” في إشارة إلى الكرة الذهبية لفرانس فوتبول التي يستحق مهاجم ريال مدريد التتويج بها على أدائه الحالي، بحسب الإسبان. وهي مكافأة لن يتمكن الفرنسي من الحصول عليها دون المشاركة في اليورو المقبل.

تطرق الصحافة الإسبانية لموضوع كريم بنزيمة والمنتخب الفرنسي، جاء بعد المباراة التي شهدت تألق اللاعب أمام تشيلسي وتسجيله لهدف التعادل الذي أبقى على حظوظ الريال قائمة للوصول إلى المباراة النهائية، فيما كان رأس حربة المنتخب الفرنسي أوليفيه جيرو يتابع المباراة من دكة بدلاء البلوز.

وبتسجيله هذا الثلاثاء أمام تشيلسي، يكون كريم بنزيمة قد أحرز هدفه 71 في بطولة أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث التحق براؤول غونزاليس في المركز الرابع ضمن قائمة هدافي هذه البطولة الأغلى أوروبيا، خلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وليفاندوفسكي.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: