السيسي يرد على الفنان "محمد علي" في مؤتمر الشباب ! - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الرئيسية / أخبار مصر / السيسي يرد على الفنان “محمد علي” في مؤتمر الشباب !

السيسي يرد على الفنان “محمد علي” في مؤتمر الشباب !

القاهرة – صوت العرب – ردّ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول 2019، على الفيديوهات التي نشرها الفنان ورجل الأعمال المصري، محمد علي، الذي كشف عن معلومات تتحدث عن فساد كبير في الجيش المصري، ومشاريع ضخمة نُفذت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وجاء الرد غير المباشر في مداخلة السيسي خلال مشاركته في مؤتمر الشباب الذي بدأ أعماله صباح اليوم السبت، في العاصمة المصرية القاهرة.

وبينما كان السيسي يتحدث عن الجيش المصرى وتصديه للإرهاب، انتقل للقول: «وبعدين حد يجي عايز يشوهكوا ويخوفكوا ويقلقكوا، ويضيع القيمة العظيمة اللي بيعملها الجيش في مصر»، ثم أضاف: «هذا جيش مصر، هذا جيش مصر، اللي هو برضه مركز الثقل الحقيقي مش مصر بس بل في المنطقة كلها».

وبينما كان الحضور يصفقون للسيسي بعد مدافعته عن الجيش، ورده غير المباشر على محمد علي، علّق السيسي قائلاً «هي جت بظروفها»، في إشارة منه إلى أن لم يكن يقصد الرد على مقاول الجيش محمد علي.

وأصبح الفنان المصري ورجل الأعمال، محمد علي، حديث الشارع المصري، منذ أن بدأ قبل أيام قليلة بنشر فيديوهات على حساباته في مواقع التواصل، يكشف فيها عن فساد كبير بمؤسسة الجيش، و «إهدار المال العام من قِبَل الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وتصدَّرت تصريحات علي -وهو صاحب شركة أملاك للمقاولات- وسائل إعلام عربية، وبات المصريون والعرب المهتمون بـ «قضايا الفساد في مصر» التي تحدَّث عنها علي، يترقبون مقاطع الفيديو التي ينشرها الواحد تلو الآخر على حساباته.

وكان من أبرز مقاطع الفيديو التي نشرها، تلك التي تحدث فيها عن حفل افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس، والذي حضره السيسي في 6 أغسطس/آب 2015، والذي تزامن مع وفاة والدة السيسي.

وقال علي، الذي عمل مقاولاً مع الجيش، إن قيادات الجيش طلبوا منه تجهيز مقبرة والدة السيسي بعد اعتذار شركة أوراسكوم، المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، بحجة عدم كفاية الوقت المناسب لكل هذه التجهيزات، ورضخ في النهاية وقام بتجهيز مقابر القوات المسلحة في القاهرة، التي سوف تدفَن فيها والدة السيسي.

وكشف أن التجهيزات تكلفتها مليونان و300 ألف جنيه مصري، مشيراً إلى أنه ما زال له من بقية المستحقات لدى قيادات الجيش مليون و100 ألف.

كما كشف علي عن توجيه قادة الجيش له بالإسراع إلى الإسكندرية لبناء قصر على وجه السرعة، لأن السيسي وزوجته قرّرا قضاء العيد هناك، وقال إن كلفة القصر بلغت 250 مليون جنيه دون داع.

وأضاف أن قرينة السيسي «انتصار»، طلبت بعد ذلك تعديلات بلغت كلفتها 25 مليون جنيه، موضحاً أن كل هذه التكلفة للإنشاءات فقط، ولا تدخل فيها تكلفة التجهيزات والديكورات.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

شاهد طفلة تتولى رئاسة وزراء السودان وتعرض مطالبها على حمدوك

الخرطوم – صوت العرب – تزامنا مع يوم الطفل العالمي، تولت الطفلة ماريا مرتضى صاحبة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم