' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


السلطان هيثم بن طارق يسمح بالصداقة مع إسرائيل.. ومصدر عماني يكشف الحقيقة

صوت العرب – انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، أن السلطان هيثم بن طارق سمح بالصداقة في بلاده مع كيان الاحتلال الإسرائيلي؛ استكمالًا لمشروع الراحل قابوس بن سعيد.

وانتشر مقطع مرئي في سلطنة عمان خلال الأيام القليلة الماضية، يتحدث عن تأسيس جمعية صداقة بين العمانيين والإسرائيليين، وبموافقة عليا من السلطان هيثم بن طارق.

وفي السياق، نقل موقع “أثير” العماني، اليوم الخميس، عن مصدر في السلطنة، قوله: “إن السلطنة واضحة، وليس لها أي علاقات مع إسرائيل لا في العلن ولا في الخفاء”.

ونفى المصدر وجود الجمعية؛ مطالبًا بعدم تصديق مثل هذه الحِيل التي يطلقها البعض بهدف الانتقاص والتشكيك في السياسة العمانية المتوازنة التي تلقى قبولًا وإشادةً على المستويات الإقليمية والعالمية.

وختم المصدر العماني، بالتأكيد على أن “الوعي لدى المتلقين هو المعوّل عليه لعدم تصديق مثل هذه الأكاذيب، حيث لا تقيم السلطنة علاقات مع إسرائيل لا رسميًا ولا مجتمعيا”.

جدير بالذكر أن رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، زار سلطنة عمان مع زوجته في عهد السلطان الراحل قابوس بن سعيد، وهو ما فسرها مراقبون أنها خطوة للتطبيع بين البلدين رسميًا.

شاهد أيضاً

ضاحي خلفان يحذر: نظام “السيسي” بمصر في خطر

صوت العرب – حذر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق اليوم الأحد من تداعيات …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم