' rel='stylesheet' type='text/css'>

السفير العراقي ” حيدر العذاري”:نحرص على المشاركة في المهرجان..وهذه الدورة تاكيد على ارادة الدولة الاردنية بالانتصار للحياة.

السفير العراقي ” حيدر العذاري”:نحرص على المشاركة في المهرجان..وهذه الدورة تاكيد على ارادة الدولة الاردنية بالانتصار للحياة.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

 السفير العراقي في الاردن الاستاذ” حيدر العذاري” الذي حضر الافتتاح الرسمي لمهرجان جرش، كان حريصا على متابعة الفرقة العراقية” فرقة ناظم الغزالي” برفقة مدير المهرجان “ايمن سماوي” على المسرح الشمالي، التي تمثل اولى المشاركات العراقية في الدورة 35 لمهرجان جرش للثقافة والفنون.

وفي تصريح ل”صوت العرب” قال الاستاذ” حيدر العذاري” حول المشاركة العراقية في المهرجان” ان هذه المشاركة في فعاليات المهرجان، هي واحده من اشكال التعاون بين البلدين ، وتاكيد على عمق العلاقات بيننا، حيث هنا الجار والاهل،وهذه الامسية مع واحدة من الفرق العراقية المهمة التي تمثل التراث العراقي الكبير، وهي فرقة “ناظم الغزالي” ومطربها الفنان “نجاح عبد الغفور”.

واضاف” وهناك مشاركات عراقية في البرنامج الثقافي للمهرجان،وكذلك امسية للفنان العراقي الشاب “سيف نبيل” على المسرح الجنوبي الكبير، ونحن نتطلع دائما الى توثيق العلاقات بيننا في مختلف المجالات”.

وحول مهرجان جرش يقول السيد السفير” جرش مهرجان دولي اثبت حضوره على المستوى العربي والدولي، وان عقد هذه الدورة في ظروف الجائحة العالمية، تاكيد على ان الاردن الشقيق والحمدلله قد تجاوز ازمة الكورنا، وهو قرار جريء يعكس ارادة الحكومة الاردنية،ليكون انعقاد المهرجان بفعالياته المتنوعة، هو انتصار للحياة، وعودة الفرح للناس،بهذه الاماسي الجميلة والاسماء الكبيرة التي تشارك في المهرجان، ونبارك للاردن الشقيق هذا الانجاز الكبير”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: