' rel='stylesheet' type='text/css'>

السعودية تنقلب على سلطنة عمان.. واتهام خطير من “الذباب الإلكتروني” للسلطان هيثم بن طارق

صوت العرب – انقلبت السعودية بشكل غير رسمي على سلطنة عمان، ووجهت إعلامها الرديف وكتابها والمشاهير المعروفين باسم “الذباب الإلكتروني” لشنّ هجوم جديد ضدها تضمن اتهامًا خطيرًا للسلطان هيثم بن طارق.

وألمح أحد أبرز الكتاب السعوديين وأحد رؤوس “الذباب الإلكتروني” إلى أن سلطنة عمان وجهت الحوثيين بقصف العاصمة السعودية الرياض ومواقع حساسة بالمملكة للتغطية على تسريب وزير خارجية السلطنة يوسف بن علوي.

وقال الكاتب عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “يستنزفون ألعابهم النارية كلما ضاق بهم الخناق وحاصرتهم التسريبات، مجرد استعراض قوة مزيّفة لم ولن تفلح بإلحاق أي ضرر بنا”.

وأضاف “آل الشيخ”: أن “حلاوة الروح هي التي جعلتهم في حالة هستيرية للنيل منّا، وليعلموا هم ومن موّلهم ومن أوصل الصواريخ والمسيرات لأرضهم أن السعودية إذا ضربت أوجعت وأوجعت”.

وأثارت اتهام أحد رؤس “ذباب بن سلمان” حالة من الغضب والاستياء في صفوف المغردين بسلطنة عمان، معتبرين أن هزيمة السعودية وتحولها من الهجوم إلى الدفاع أمام الحوثي جعلها يتخبط.

وقبل يومين شنَّ الحوثي هجومًا واسعًا على أهداف عسكرية في ثلاث محافظات بالسعودية أبرزها العاصمة الرياض، باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة بدون طيار، فيما أكد الجيش السعودي أنها صدها ودمرها.

وأصدرت سلطنة عمان؛ بيانًا بعد ساعات قليلة من عملية الحوثي ضد السعودية، أعربت فيه عن قلقها وطالبت بالالتزام بضبط النفس، ووقف الحرب واللجوء إلى الحوار السياسي.

شاهد أيضاً

بينها مُدن عربية.. مناطق على الأرض أصبحت أشد حرارةً من أن يعيش عليها البشر

عاماً بعد عام تزداد موجات الحر التي تضرب العالم؛ لتصل درجات الحرارة إلى أرقام قياسيّة، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: