' rel='stylesheet' type='text/css'>

الحكومة الأردنية تطلق آخر رصاصة على سائقي السفريات “دفع 28 دينار” وتسجيل منصة لدخول أراضي الأردن “

الحكومة الأردنية تطلق آخر رصاصة على سائقي السفريات “دفع 28 دينار” وتسجيل منصة لدخول أراضي الأردن “

عمان – صوت العرب 

تخبط غير مسبوق تشهده القرارت الحكومية الأخيرة للحد من جائحة الكورونا ، كان آخرها قرار الحكومة بإلزام الأردنيين والزائرين للمملكة التسجيل عبر المنصة ودفع 28 دينار لمختبر خاص لإجراء فحص كورونا .

القرارات المتخذه لم تستثني أحد وكان من تلقوا المطعوم بجرعتين ومن لم يتلقاه يسقى من نفس الكأس ، مما يدفع الكثيرين للتساؤل عن إصرار الحكومة على تلقي الجميع المطعوم وفي نهاية المطاف يعامل الكل سواسيه .

سائقي سفريات الاردن – السعودية قالوا ان هذا القرار مجحف بحقهم وبحق السياحة والاردنيين جميعا ، بإلزام القادمين عمل فحصين الاول في الاراضي السعودية والاخير في الاردن بعد التسجيل على المنصة المخصصة ودفع مبلغ 28 دينار لمختبر خاص لإجراء الفحص حال الرغبة بدخول الاراضي الاردنية .

السائقين وصفوا القرار بـ المجحف والغير مدروس لاسيما ان رحلاتهم تكون بمجرد توصيل وعودة وهذا يعني ان غيابهم خارج الاراضي الاردنية لا يكون لأكثر من يوم ونصف وفي كل عودة سيدفعون المبلغ ويقومون بإجراء الفحص .

لا سيما ان جميع السائقين حصلوا على اللقاحات الثلاث على أمل منهم لتخفيف الإجراءات بحقهم وتخفيض سعر الفحص وتسجيل المنصة واعتماد فحص اسبوعي لهم .

فهل يستمع أصحاب القرار للمطالب الشعبية ولمن يواصلون الليل بالنهار للحصول على قوت يومهم ، آم أن الحكومة ستتركها على التساهيل بحسب قولهم .

الشريط الأخباري

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: